أخبار عاجلة

رياضة : تعاون بين ناديي «الشارقة» و«دبي» لسباقات الهجن

رياضة : تعاون بين ناديي «الشارقة» و«دبي» لسباقات الهجن
رياضة : تعاون بين ناديي «الشارقة» و«دبي» لسباقات الهجن

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:49 مساءً

نافذة على العالم - متابعة: عصام هجو
بحث نادي الشارقة لسباقات الهجن مع نادي دبي لسباقات الهجن سبل التعاون المشترك وتطوير رياضة سباقات الهجن والارتقاء بها وتسخير الإمكانيات المختلفة وتنفيذ البرامج بين الجانبين بما يقود إلى تحقيق الأهداف المنشودة، والاستفادة من خبرات الجانبين.
جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك بين نادي الشارقة لسباقات الهجن ونادي دبي لسباقات الهجن، بمقر نادي دبي لسباقات الهجن، بحضور عبد الله محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن، وعلي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن، ومحمد عبيد بن حامد الطنيجي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، وخالد مطر الطنيجي وعلي محمد بن رشيد الكتبي عضوا مجلس إدارة نادي الشارقة لسباقات الهجن، وسيف راشد خلفان بالعامري الكتبي رئيس قسم تنظيم السباقات في نادي لسباقات الهجن.
وأكد عبد الله محمد معضد بن هويدن الكتبي أهمية العمل بما ينسجم مع استراتيجية الناديين الرامية إلى تطوير رياضة الهجن والارتقاء بسباقاتها التراثية، في إطار منظومة المحافظة على مفرداتها وتقاليدها.
كما أشاد بن هويدن بالجهود الكبيرة التي يبذلها نادي دبي لسباقات الهجن في الارتقاء برياضة سباقات الهجن في دولة الإمارات والتشجيع على الإقبال لممارسة هذه الرياضة التراثية، والعمل الكبير الذي يتم من أجل تطوير هذه الرياضة وإنجاح المهرجانات والفعاليات، لافتاً إلى النقلة الكبيرة التي حدثت خلال السنوات الأخيرة الماضية في ميدان المرموم لسباقات الهجن.
وأكد علي سعيد بن سرود حرص نادي دبي لسباقات الهجن على التعاون مع نادي الشارقة لسباقات الهجن، للمساهمة في إنجاح مختلف السباقات والفعاليات والبطولات، وبما يخدم جهود الجانبين في هذا الصدد.


المصدر : رياضة : تعاون بين ناديي «الشارقة» و«دبي» لسباقات الهجن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : العنابي بالمركز الـ 44 عالميا والخامس عربيا في تصنيف الفيفا
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر