أخبار عاجلة

رياضة : مفارقة غريبة..الإنجليز في تشكيلة ميلان أكثر من ليفربول

رياضة : مفارقة غريبة..الإنجليز في تشكيلة ميلان أكثر من ليفربول
رياضة : مفارقة غريبة..الإنجليز في تشكيلة ميلان أكثر من ليفربول

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 10:48 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة : ضمياء فالح
شهدت مباراة فوز ليفربول الإنجليزي على اي سي ميلان الإيطالي 3-1 في افتتاح بطولة دوري أبطال اوروبا مفارقة هي الأولى من نوعها منذ 2006 لفريق إنجليزي أمام خصم قاري عندما واجه أرسنال بدون أي لاعب إنجليزي خصمه ريال مدريد الذي كان يضم ديفيد بيكهام وجونثان وودغيت .
وكان عدد اللاعبين الإنجليز في ليفربول أقل من عددهم في الفريق الإيطالي الذي ضم في تشكيلته الأساسية فيكايو توموري وروبن لوفتس شيك بينما كان ترنت ألكسندر أرنولد ممثل الإنجليز الوحيد في تشكيلة ليفربول الأساسية .
ولعب فريق الميلان دون الـ19 عاماً في نفس اليوم وخرج بالتعادل السلبي أمام ليفربول ضمن دوري أبطال أوروبا للناشئين الذي يقام بالتزامن مع بطولة الكبار. والطريف أن ماكسيميليان ابن أسطورة الميلان زلاتان إبراهيموفيتش كان مشاركاً في المباراة وتحت أنظار والده الذي فضل متابعة ابنه على متابعة الفريق الأول.
والتقى مدرب ليفربول آرني سلوت بلاعبه السابق في ألكمار الهولندي تيجاني ريندرز لاعب وسط الميلان، فيما التقى مدرب الميلان باولو فونيسكا مع لاعبه البرتغالي السابق في فريق باكوس فيريرا ديوغو غوتا نجم ليفربول الذي يبقي داروين نونيز خارج التشكيلة الأساسية لليفربول بأداء مميز. وارتدى مدرب ولاعبو ليفربول شارة سوداء تعبيراً عن حزنهم لوفاة المشجع فيليب دوولي (51 عاماً) بحادث سير وهو في طريقه لملعب سان سيرو فيما أصدر نادي ليفربول بياناً عبر فيه عن حزنه ومواساته للمشجع المخلص .


المصدر : رياضة : مفارقة غريبة..الإنجليز في تشكيلة ميلان أكثر من ليفربول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : تداعيات الهزيمة التاريخية أمام إيطاليا.. شجار وتذمر بين لاعبي فرنسا
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر