أخبار عاجلة

رياضة : فابريجاس: جمهور أرسنال قد يعتبر عدم تحقيق لقب الدوري هذا الموسم فشلاً

رياضة : فابريجاس: جمهور أرسنال قد يعتبر عدم تحقيق لقب الدوري هذا الموسم فشلاً
رياضة : فابريجاس: جمهور أرسنال قد يعتبر عدم تحقيق لقب الدوري هذا الموسم فشلاً

الخميس 12 سبتمبر 2024 07:40 مساءً

نافذة على العالم - «الخليج» -متابعات
كشف سيسك فابريجاس نجم أرسنال السابق، أن جماهير الفريق قد تعتبر عدم تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية الموسم، فشلاً للمدرب ميكيل أرتيتا.
وأوضح فابريجاس، الذي يتولى تدريب نادي كومو الإيطالي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن أرسنال كان منافساً عنيداً لمانشستر سيتي خلال الموسمين الماضيين، وهو ما يجعل طموح الجماهير هو تحقيق اللقب للموسم الجاري.
وأضاف أن الطموح هو الفارق بين أرسنال وتوتنهام، قبل مواجهة ديربي شمال لندن، مساء الأحد 15 سبتمبر الجاري، حيث لن تغضب جماهير «سبيرز» كثيراً لو حقق فريقها المركز الخامس أو السادس، بينما لن يكون مسموحاً لميكيل أرتيتا إلا تحقيق اللقب.
وتطرق سيسك فابريجاس إلى إصابة مارتن أوديجارد قائد الفريق، مؤكداً أن البديل الأمثل من وجهة نظره هو الجناح البلجيكي لياندرو تروسارد، الذي قد يُفضل اللعب على الطرف الأيسر، لكنه يمتلك القدرة على التألق في العمق وأداء المهمة.
وأشار فابريجاس إلى أن ميكيل أرتيتا قد يفكر في منح الفرصة للاعب الشاب إيثان نوانيري، ليكون بديل مارتن أوديجارد أمام توتنهام، رغم صغر سنه، حيث يبلغ من العمر 17 عاماً، لكن وجوده ضمن قائمة لاعبي الفريق الأول يعني ثقته في موهبته وقدراته الفنية.
يُذكر أن أرسنال يحل ضيفاً على توتنهام في الخامسة مساء الأحد بتوقيت الإمارات، في مباراة ديربي شمال لندن، التي تُلعب في الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


المصدر : رياضة : فابريجاس: جمهور أرسنال قد يعتبر عدم تحقيق لقب الدوري هذا الموسم فشلاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : مارتينيز يعتدي على مصور عقب خسارة الأرجنتين من كولومبيا
التالى رياضة : رسمياً.. أرسنال يمدد عقد ميكل أرتيتا حتى 2027