أخبار عاجلة

رياضة : من هم أعداء غندوغان في برشلونة؟

رياضة : من هم أعداء غندوغان في برشلونة؟
رياضة : من هم أعداء غندوغان في برشلونة؟

الأربعاء 11 سبتمبر 2024 10:48 صباحاً

نافذة على العالم - متابعة: ضمياء فالح
كشف الصحفي الإسباني خوان فونتيس عن هوية اللاعبَين اللذين خيّبا أمل الألماني إيكاي غندوغان (33 عاماً) في برشلونة.
وعاد كابتن مانشستر سيتي لفريقه مجاناً بعد موسم واحد في النادي الكتالوني رغم تعاقده لعامين، لأنه وجد صعوبة في غرفة الملابس بسبب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والحارس الألماني تير شتيغن.
وقال فونتيس في برنامج إذاعي: «كانت لديه مشكلة مع تير شتيغن لأنه يعتقد أن على الحارس أن ينفتح في خطابه مع اللاعبين، لكن شخصية تير شتيغن متحفظة، ولا يفصح عما بداخله لزملائه ما يصعب على غندوغان العمل معه. مشكلة غندوغان مع ليفاندوفسكي تتعلق بضرورة منح الفرصة للاعبين الشباب في الفريق من خلال مساعدتهم، لكن المهاجم البولندي يركز أكثر على سجله الشخصي. ورأى غندوغان أن تركيز ليفاندوفسكي على أدائه أكبر من تركيزه على أداء الفريق».
وسبق لغندوغان إن انتقد زملائه بعد خسارة الكلاسيكو والخروج على يد باريس سان جيرمان من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وقال من دون أن يسمي ليفاندوفسكي المسؤول عن هدف فيتينا: «مرة أخرى وخطأ آخر، أعتقد أن علينا أن نواجه فيتينا ولا نسمح له بالتسديد، لأنه كان حراً جداً في هذا. أعني أن هذا ليس شيئاً لم نتمرن عليه بصراحة، على أقرب لاعب أن يتقدم على الذي يملك الكرة لعرقلته. كنا ثلاثة ضد ثلاثة وفيتينا الرابع، كان على أحد ما التقدم لأخذ الكرة منه، لكن لم يتقدم أحد، أو تقدم متأخراً. كانت تسديدة جيدة وهدفاً ثانياً، لكن لم يكن من المفترض أن يسجل، ما حصل قد حصل».


المصدر : رياضة : من هم أعداء غندوغان في برشلونة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : كيف تسبب حادث نجم الفورمولا1 بأزمة قلبية لوالده؟
التالى رياضة : مبابي يدخل قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا