أخبار عاجلة

رياضة : فريق أبوظبي يتطلع للحفاظ على قمة مونديال الفورمولا 2

رياضة : فريق أبوظبي يتطلع للحفاظ على قمة مونديال الفورمولا 2
رياضة : فريق أبوظبي يتطلع للحفاظ على قمة مونديال الفورمولا 2

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 11:39 مساءً

نافذة على العالم - يغادر فريق أبوظبي للزوارق السريعة، الأربعاء، إلى مدينة بيسو في البرتغال، من أجل المشاركة في الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا 2.
ويستأنف راشد القمزي على زورق أبوظبي 1 رحلة الدفاع عن لقب البطولة، بالإضافة لمشاركة النجم الصاعد منصور المنصوري على زورق أبوظبي 2، ويدخل الفريق الجولة الخامسة وما قبل الختامية بمعنويات عالية، خاصة بعد تحقيق نتائج إيجابية في الجولة الرابعة والماضية من البطولة في مدينة سان نازارو الإيطالية، والتي حقق من خلالها لقب الجولة والمركز الثاني بحلول راشد القمزي أولاً والمنصوري ثانياً بعد منافسة قوية وشرسة مع 20 زورقاً شاركت في المنافسة.
ويتصدر الترتيب العام حالياً راشد القمزي برصيد 52 نقطة، وتحل ثانية السويدية ماتيلدا وايبرج برصيد 44 نقطة، وجاء ثالثاً زورق الليتواني إدجراس ريابكو برصيد 43 نقطة، ورابعاً زورق منصور المنصوري برصيد 31 نقطة.
ويمتلك راشد القمزي حظوظاً كبيرة في تحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه هذا الموسم والثانية على التوالي مع ما قدمه من مستوى مميز في الجولات الماضية، ومع تبقي جولتين على نهاية البطولة، حيث تقام الجولة الخامسة في بيسو، ثم تنتقل الجولة السادسة والختامية إلى مدينة فيلا فيلها في البرتغال أيضاً الأسبوع المقبل.
وتغادر البعثة بمشاركة المتسابقَين راشد القمزي ومنصور المنصوري وبرئاسة ناصر الظاهري، ومن المتوقع أن يشهد يوم الخميس تحضيرات خفيفة للفريق في معسكر المشاركة قبل الانتقال لبدء التسجيل الرسمي والفحص الفني يوم الجمعة، ولاحقاً سباق أفضل زمن يوم السبت ثم السباق الرئيسي يوم الأحد.


المصدر : رياضة : فريق أبوظبي يتطلع للحفاظ على قمة مونديال الفورمولا 2

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : بليدة مقيّماً لحكام تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي
التالى رياضة : دوري أبطال أوروبا.. رايا يبقي معنويات أرسنال عالية بعد القمة مع سيتي