أخبار عاجلة

رياضة : مباراة مجتمعية في شرطة الشارقة

رياضة : مباراة مجتمعية في شرطة الشارقة
رياضة : مباراة مجتمعية في شرطة الشارقة

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 11:39 مساءً

نافذة على العالم - الشارقة:«الخليج»
تقدم اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة وطارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة المشاركين في المباراة الودية التي جمعت بين فريقي شرطة الشارقة والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في واحدة من المبادرات المجتمعية للمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة.
انتهت المباراة بالتعادل 3-3 وأدارها الحكم جاسم عيدي وعقب نهاية المباراة توجه اللواء الشامسي نحو لاعبي فريق المكتب الإعلامي مشيداً بالمبادرة الرياضية والمجتمعية، وقال: ملعب نادي ضباط شرطة الشارقة تحت تصرفكم في أي وقت سواء باللعب أمام فريق الشرطة أو اللعب مع أي فريق آخر، وملعب نادي الضباط وجميع مرافق النادي مفتوحة وجاهزة لاستقبال نشاط جميع المؤسسات لممارسة الألعاب الرياضية.
وأوضح اللواء الشامسي أن الأجواء ستكون ملائمة ومناسبة لممارسة الرياضة بصورة أفضل خلال الشهور المقبلة لذلك يجب تكثيف النشاط.
ومن جانبه توجه طارق علاي بالشكر والتقدير إلى اللواء سيف الشامسي على استضافة فريق المكتب الإعلامي في مباراة ودية، وقال: سعادتنا كبيرة باللعب مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، ونشيد ونثمن مثل هذه المبادرات والمباريات الودية التي تسهم في تنمية روح التعارف والتعاون بين مؤسسات الشارقة، كما تسهم في الترويح عن النفس بعيداً عن ضغوط الدوام الرسمي.
وأضاف: الرياضة تساعد على معالجة الأمور الصحية. والموظفون وكل العاملين في حاجة كبيرة لممارسة الرياضة التي أصبحت أسلوب حياة، وأتمنى استمرار مثل هذه المبادرات خلال الفترة المقبلة.


المصدر : رياضة : مباراة مجتمعية في شرطة الشارقة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : هوبس اللبناني بطل دولية الشارقة لكرة السلة
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر