أخبار عاجلة

رياضة : فتح بوابات استاد أحمد بن علي الرابعة عصراً

رياضة : فتح بوابات استاد أحمد بن علي الرابعة عصراً
رياضة : فتح بوابات استاد أحمد بن علي الرابعة عصراً

الخميس 5 سبتمبر 2024 06:53 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

22

الجماهير مطالبة بالحضور المبكر لتفادي الازدحام ..
05 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

استاد أحمد بن علي

❖ الدوحة - الشرق

طالب الاتحاد القطري لكرة القدم الجماهير بالحضور المبكر الى استاد احمد بن علي المونديالي من اجل تفادي الازدحام المروري وتسهيل مهمة اللجنة المنظمة ورجال الأمن.

ونشر الاتحاد عبر حسابه الرسمي بمنصة اكس تعليمات مهمة لجماهير العنابي التي ستتواجد في استاد احمد بن علي لحضور مباراة منتخبنا الوطني أمام منتخب الإمارات، منوها إلى ان بوابات الملعب ستفتح قبل 3 ساعات من صافرة البداية وبالتحديد في تمام الساعة الرابعة عصرا، وهو ما يشكل فرصة لانسيابية مرورية في طريق الوصول إلى الملعب المونديالي، كما شدد الاتحاد على ضرورة إظهار تذكرة المباراة للمنظمين وقبل الوصول الى خيام التفتيش، كما سيتم توزيع مجموعة من الأعلام و الوشاحات على الجماهير في المدرجات.




ويعد مترو الدوحة أفضل طريقة للوصول للمباراة وذلك باستخدام الخط الأخضر عبر محطة الرفاع، كما تم تخصيص المواقف الغربية بالكامل للجماهير الراغبة في حضور المباراة ومؤازرة العنابي في افتتاح مشواره بالتصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2026، مع ضرورة اتباع اللوحات الإرشادية حول الملعب للوصول إلى المواقف المخصصة.

وأوضحت اللجنة المنظمة انه سيتم توفير العديد من المطاعم لتوفير الأطعمة والمشروبات للجماهير في الاستاد، كما يوجد أكثر من مصلى لتأدية صلاة المغرب والعشاء.

وطالب الاتحاد الجماهير العنابية بالوقوف خلف العنابي والتأثير في الملعب من خلال الهتافات التشجيعية لتعزيز الحماس لدى اللاعبين على مدار شوطي المباراة من اجل دفع اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم في هذا اللقاء المهم.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : فتح بوابات استاد أحمد بن علي الرابعة عصراً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : رابطة الأندية المصرية تعلن عن موسم استثنائي لبطولة الدوري
التالى رياضة : العين يفتقد يحيى نادر 3 أسابيع والهاشمي 10 أيام