أخبار عاجلة

رياضة : الدعم الجماهيري يحفز العنابي قبل لقاء الإماراتي

رياضة : الدعم الجماهيري يحفز العنابي قبل لقاء الإماراتي
رياضة : الدعم الجماهيري يحفز العنابي قبل لقاء الإماراتي

الأربعاء 4 سبتمبر 2024 10:54 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

132

04 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم باستاد خليفة الدولي الإعداد لمواجهة نظيره الإماراتي على استاد أحمد بن علي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الأولى بالمرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا..

ويراهن العنابي على تحقيق بداية مثالية في مشوار المنافسة على احتلال إما المركز الأول أو المركز الثاني المجموعة الأولى والتي تضم بالإضافة إليه والإمارات كلا من إيران وأوزبكستان وكوريا الشمالية وقيرغيزستان من أجل التأهل المباشر للنسخة المقبلة من المونديال.

ويعول منتخبنا على تحقيق الاستفادة القصوى من عامل اللعب على أرضه، حيث من المرتقب أن يحظى بدعم جماهيري كبير جدا كما يدل على هذا الأمر الإقبال الكبير جدا على عملية بيع التذاكر حيث إنه 75 % منها كانت قد نفدت قبل ثلاثة أيام من اللقاء المرتقب..




وتمر التدريبات والاستعدادات لضربة البداية في المرحلة الثالثة من التصفيات القارية في ظروف وأجواء إيجابية بقيادة المدرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز وبمشاركة اللاعبين الـ 26 المستدعاة لهذه المواجهة وللمواجهة التي ستأتي بعدها خارج قطر أمام منتخب كوريا الشمالية في العاشر من سبتمبر الجاري..

وكما هي العادة سوف يقام المؤتمر الصحفي لمنتخبنا قبل المباراة اليوم الأربعاء من الساعة السادسة إلا الربع وإلى غاية السادسة والربع مساء بقاعة المؤتمرات الصحفية في استاد أحمد بن علي المونديالي على أن يخوض العنابي لمدة ساعة تدريبه الرسمي على الملعب من السادسة والنصف إلى السابعة والنصف.

أما المؤتمر الصحفي للمنتخب الإماراتي فسيقام من الساعة السابعة والربع حتى الساعة الثامنة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات لاستاد أحمد بن علي على أن يجري الأبيض تدريبه الرسمي من الساعة الثامنة إلى الساعة التاسعة مساء..

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : الدعم الجماهيري يحفز العنابي قبل لقاء الإماراتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : إعلان موعد انطلاق الدوري الأولمبي
التالى رياضة : عيسى هلال: حاكم الشارقة أسعد الرياضيين