أخبار عاجلة

رياضة : تطور جديد في علاقة محمد صلاح بمنتخب مصر

رياضة : تطور جديد في علاقة محمد صلاح بمنتخب مصر
رياضة : تطور جديد في علاقة محمد صلاح بمنتخب مصر

الخميس 7 مارس 2024 09:04 مساءً

رياضة

66

07 مارس 2024 , 09:51م
alsharq

محمد صلاح

الدوحة - موقع الشرق

دخلت علاقة اللاعب المصري محمد صلاح مع منتخب بلاده في تطور جديد بعد اختيار مدرب النادي الإنجليزي له بالقائمة المشاركة في مواجهة سبارتا براغ التشيكي اليوم الخميس، في ذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ورغم سفر محمد صلاح إلى التشيك لا تزال مشاركته مع منتخب مصر يلفها الغموض، بحسب موقع الجزيرة نت الذي أشار إلى أن ليفربول ينتظر مواجهة مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد يوم الأحد.

قال مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق إن مشاركة صلاح في مباريات فريقه، أبرزها أمام مانشستر سيتي الأحد ستحدد مسألة استدعائه من قبل الاتحاد المصري للعبة من عدمه خلال فترة التوقف الدولية المقبلة.




واستُدعي صلاح إلى قائمة "الفراعنة" للانخراط بمعسكر يبدأ في 18 مارس الجاري، يتخلّله خوض دورة دولية ودية في الإمارات (22-26) بمشاركة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

ووجّه ليفربول خطاباً رسمياً للاتحاد يطالبه بإعفاء صلاح من الانضمام للمعسكر بداعي عدم اكتمال شفائه، حسب ما أكّد مسؤول في الاتحاد المصري فضّل عدم الكشف عن اسمه.

يأتي ذلك بعد تقارير صحفية أشارت إلى توتر بين صلاح والمدرب الجديد للمنتخب حسام حسن الذي صرح سابقاً أنه لو كان القرار بيده في كأس أفريقيا، فلن يعيد صلاح للمنتخب في حال التأهل للنهائي، وذلك على خلفية طلب اللاعب التبديل في إحدى المباريات ومغادرة معسكر المنتخب بداعي الإصابة والعودة إلى إنجلترا.

وأضاف الاتحاد أن إبراهيم حسن مساعد المدرب تواصل عبر الهاتف مع جميع اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر، وقال إيهاب الكومي عضو الاتحاد في تصريحات تلفزيونية "حتى الآن لم يحدث أي اتصال بين الجهاز الفني لمنتخب مصر مع محمد صلاح، وحسام حسن لم يستطع التواصل بشكل مباشر حتى الآن معه".

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : تطور جديد في علاقة محمد صلاح بمنتخب مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : رشيد جابر مدرباً لمنتخب عمان بعد إنهاء تعاقد شيلهافي
التالى رياضة : منتخب مصر يتقدم 5 مراكز في تصنيف «فيفا»