أخبار عاجلة

رياضة : تواصل منافسات بطولة قطر للبادل المفتوحة للرجال

رياضة : تواصل منافسات بطولة قطر للبادل المفتوحة للرجال
رياضة : تواصل منافسات بطولة قطر للبادل المفتوحة للرجال

الخميس 16 نوفمبر 2023 11:13 مساءً

رياضة

54

16 نوفمبر 2023 , 10:42م
alsharq

تواصل منافسات بطولة قطر للبادل المفتوحة للرجال

الدوحة - قنا

تواصلت اليوم منافسات بطولة قطر للبادل المفتوحة للرجال في نسختها الرابعة، التي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة على ملاعبه بمجمع خليفة الدولي على مدى خمسة أيام، وذلك بمشاركة أكثر من مائة فريق.

وتقام المنافسات بنظام خروج المغلوب، حيث جرى تقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات.

وأقيمت اليوم منافسات المجموعة الرابعة، حيث تمكن الثنائي المكون من حمد المهندي ومحمد المهندي من التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد فوزهما على الثنائي المكون من سلمان الحداد وحمد الكبيسي بنتيجة (9 ـ 6).




كما ضمن الثنائي المكون من سيف العبدالله ومحمد الناصر تأهلهما إلى الدور ربع النهائي إثر تغلبهما على الثنائي المكون من لويس بيريرا وبرونو نوغيرا بنتيجة (9 - 2).

كما لحق الثنائي المكون من محمد العمادي وعمر الخلف بكوكبة المتأهلين إلى الدور ربع النهائي إثر تغلبهما على الثنائي المكون من يوسف المهيزع وأحمد المهيزع بنتيجة (9 ـ 8).

وبدوره، صعد الثنائي عبدالله القاضي وسعود الكواري إلى الدور ذاته، وذلك بعد انسحاب الثنائي المكون من مسند المسند وسالم الحسن.

وقال السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في تصريح له: إن بطولة قطر للبادل تشهد مشاركة واسعة من قبل اللاعبين الذي ينتمون إلى مدارس مختلفة في هذه اللعبة، الأمر الذي جعل مستوى المنافسة قويا جدا في مختلف المسابقات.

وأضاف الخليفي أن الاتحاد القطري يسعى من خلال تنظيم هذه البطولة المحلية إلى تعزيز التطور الذي تشهده لعبة البادل في دولة قطر على جميع المستويات، والذي انعكس من خلال توسيع قاعدة الممارسين لهذه الرياضة، بالإضافة إلى حرصه على دعم اللاعبين القطريين في المقام الأول، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستعداد للاستحقاقات المقبلة.

مساحة إعلانية


المصدر : رياضة : تواصل منافسات بطولة قطر للبادل المفتوحة للرجال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : تيرشتيجن يضع برشلونة في مأزق أوروبي
التالى رياضة : بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.. علي أرشد يتأهل لنهائي سباق 100 متر