أخبار عاجلة

أخبار العالم : من هي «ميرال» التي قادت موكب المومياوات الملكية؟

أخبار العالم : من هي «ميرال» التي قادت موكب المومياوات الملكية؟
أخبار العالم : من هي «ميرال» التي قادت موكب المومياوات الملكية؟

الأحد 4 أبريل 2021 12:54 مساءً

الأحد 04/أبريل/2021 - 12:39 م

ميرال

ميرال

سارة ساويرس

طباعة
3533%247cview
بملامح فرعونية، وعيون محددة بالكحل الأزرق، وأزياء ملكية، تصدرت "الموديل" المصرية، موكب المومياوات الملكية لنقلهم إلى الفسطاط حيث متحف الحضارة المصرية، فخطفت "ميرال" الأنظار إليها بجمالها وزيها الفرعوني، مساء أمس، أثناء حفل نقل المومياوات.

و فور انطلاق حفل موكب المومياوات، الذي كانت تتقدمه، كتبت الفنانة الشابة، لجمهورها كلمات مليئة بالفخر، لمشاركتها هذا الحدث الاستثنائي، في موكب نقل مهيب للمومياوات الملكية، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "فخورة جدًا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءًا من مثل هذا اليوم التاريخي، لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهب".




- من هي ميرال؟

ميرال ماهيليان، هي ممثلة مصرية وبريطانية، لفتت إليها أنظار العالم بعد مشاركتها فى حفل موكب المومياوات الملكية، وقد سبق لها وقدمت عددا من الإعلانات التجارية داخل مصر وخارجها، كما عرفها التلفزيون عام 2017 حيث شاركت فى أول أعمالها، مع الفنان أمير كرارة، بمسلسل "كلبش" الجزء الأول.

وفى مجال السينما قدمت بطولة فيلم "القرد بيتكلم" عام 2017 من ﺗﺄﻟﻴﻒ وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي، وبطولة أحمد الفيشاوي، وريهام حجاج، وسيد رجب، ورانيا شاهين، ومجموعة من الفنانين.

ثم عادت للتلفزيون مرة أخرى لتشارك بمسلسل "للحب فرصة أخيرة" من إخراج منال الصيفي، عام 2018، بدور فتاة تدعى "انجي الموجي"، مع النجوم داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، أميرة العايدي وهبة الأباصيري.

ويتابعها على حسابها على "إنستجرام" أكثر من 170 الف متابع، من محبي أعمالها، ومتابعي إطلالاتها المفعمة بالحيوية والأناقة.


المصدر : أخبار العالم : من هي «ميرال» التي قادت موكب المومياوات الملكية؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد أنباء وفاتها.. أسرار لأول مرة عن مصدر توقعات ليلى عبد اللطيف
التالى الجيش الروسي يحرر بلدتي بتيتشي وفيمكا في جمهورية دونيتسك الشعبية