أخبار عاجلة

نافذة - "الاتفاق" و"النصر".. امتحان للمدربين

نافذة - "الاتفاق" و"النصر".. امتحان للمدربين
نافذة - "الاتفاق" و"النصر".. امتحان للمدربين

الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:49 مساءً

نافذة على العالم - تم النشر في: 

20 سبتمبر 2024, 2:44 مساءً

يدخل الإيطالي ستيفانو بيولي اختبارًا عسيرًا في مهمته الأولى مدربًا لفريق النصر، في مواجهة مستضيفه الاتفاق ومدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، صاحب العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الأولى من دوري روشن السعودي.

وسيصطدم المدربان في المواجهة التي يستضيفها ملعب الاتفاق عند التاسعة مساء الجمعة 20 سبتمبر 2024، في إطار الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. مع فارق بين الفريقين بلغ 4 نقاط لمصلحة صاحب الأرض، بعد تعثر النصر بقيادة مدربه السابق، البرتغالي لويس كاسترو، بالتعادل بنتيجة 1-1 أمام الرائد في الجولة الافتتاحية وأمام الأهلي في الجولة الماضية.

وخسر كاسترو منصبه، بعد التعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة، إلى جانب تقييم ما جناه مع الفريق في الموسم الماضي منذ بداية إشرافه على "النصر".




أما الإيطالي بيولي فجاء وسط ترحيب كبير بعد مسيرة رائعة في ميلان، استطاع فيها تحقيق لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 للمرة الأولى بعد غياب 11 عامًا، كما سجل قبل ذلك في 2020 أطول سلسلة عدم خسارة بلغت 24 مباراة منذ 27 عامًا.

تاريخ المواجهات بين الفريقين يميل لصالح النصر، لكن الاتفاق يمتلك سجلاً مميزًا في المواجهات الأخيرة، حيث لم يخسر في آخر 4 مباريات استضاف فيها النصر.

وتحمل المواجهة طابعًا هجوميًا خاصًا، ففي جانب الاتفاق، يبرز موسى ديمبيلي، المهاجم الفرنسي الذي منح فريقه 6 نقاط بهدفي الجولتين الأوليين أمام فريقي الشباب والأخدود، ولعب ديمبيلي المباراة الأولى في الدوري أمام النصر، وافتتح أمامهم سجل أهدافه في الدوري.

في الجانب الآخر، يملك النصر 3 في قائمة أكثر 7 لاعبين لمسًا للكرات في منطقة جزاء المنافس، بقيادة كريستيانو رونالدو، وزميليه ساديو ماني وتاليسكا، ولكل لاعب منهم 20 لمسة، وجميعهم في المرتبة الثانية خلف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد (21 لمسة).


المصدر : نافذة - "الاتفاق" و"النصر".. امتحان للمدربين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
التالى نافذة - أمانة جدة تطلق فعاليات متنوعة احتفاءً باليوم الوطني الـ94