أخبار عاجلة
أعراض مرض الشرى.. كدمات حمراء بالجسم أبرزها -

أخبار العالم : بلدية الفجيرة تطلق برنامجاً إلكترونياً لجائزتها للتميز

أخبار العالم : بلدية الفجيرة تطلق برنامجاً إلكترونياً لجائزتها للتميز
أخبار العالم : بلدية الفجيرة تطلق برنامجاً إلكترونياً لجائزتها للتميز

الخميس 19 سبتمبر 2024 11:40 مساءً

نافذة على العالم - الفجيرة: «الخليج»
أعلن عبد الله الحنطوبي، نائب مدير عام بلدية الفجيرة، إطلاق البرنامج الإلكتروني لجائزة البلدية للتميز في دورتها السادسة.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته البلدية، بمركز الابتكار والتميز، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام وفريق العمل القائم على الجائزة.
وأكد الحنطوبي، أن الجائزة تهدف لتعزيز روح التنافسية بين الوحدات التنظيمية وفرق العمل والموظفين، وترسيخ مفاهيم التميز في العمل وغرس ثقافة التميز بين الموظفين لتعزيز مكانة البلدية بين الجهات الحكومية في الإمارة للوصول بالبلدية إلى جهة مبتكرة ومبدعة.
بدورها، أوضحت عائشة الصريدي، مدير إدارة الأداء المؤسسي، أن الجائزة تسعى للارتقاء بمستوى عمليات البلدية وخدماتها بما يسهم في رفع مستويات سعادة الموظفين والمتعاملين، وتمكين الوحدات التنظيمية وفرق العمل والموظفين بمختلف فئاتهم من خلال إبراز جهودهم وأعمالهم ومجالات تميزهم وفق آلية معتمدة، وأضافت أن معايير الجائزة وخصائصها ومتطلباتها تتواءم بشكل كامل مع جائزة الفجيرة للتميز الحكومي.
وأوضحت أن الجائزة تنقسم إلى ثلاث فئات رئيسية تتضمن الفئة الإدارية تندرج منها 4 فئات وهي الإدارة المتميزة وأفضل قسم متميز وفريق العمل المتميز والمشروع المتميز، أما الفئة الثانية هي الفئة الوظيفية وتندرج منها 9 أوسمة وهي وسام الوظائف الإشراقية والوظائف التخصصية والوظائف الميدانية، الوظائف الإدارية، أفضل خدمة متعاملين، والموظفين الجدد، والموظفين الشباب، والموظف المبتكر والفئة العمالية (الداخلية و الخارجية )، وأخيراً الفئة الخاصة وتندرج منها فئة الجندي المجهول وشخصية ذات بصمة التي تم استحداثها هذا العام.
وأضافت أن الجائزة هذه السنة ستكون من خلال برنامج إلكتروني طور بأيدي كفاءات موظفي البلدية، وهو برنامج متكامل يغطي كل عمليات الترشيح للجائزة ومن ثم عمليات التقييم وعرض النتائج على لجنة التحكيم انتهاء بالتغذية الراجعة للمرشحين، حيث سيسهم البرنامج في رفع كفاءة الجائزة ودقتها وتعزيز مبدأ الشفافية والعدالة.
وقالت إن هوية الجائزة ترمز لنصف نجمة، حيث ترمز للتفوق والاتجاهات التي لا حدود لها.


المصدر : أخبار العالم : بلدية الفجيرة تطلق برنامجاً إلكترونياً لجائزتها للتميز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - شاهد.. "مرور الرياض" يكثف حملاته على الدراجات النارية المخالفة والمؤثرة على السلامة العامة
التالى نافذة - شاهد الكارثة بالصور: أوروبا تغرق.. هل تغير المناخ هو السبب؟