أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

نفق مظلم ومستقبل مجهول ينتظر إدارة دار السلام التعليمية نتيجة التخبط الإدارى من مدير إدارتها

نفق مظلم ومستقبل مجهول ينتظر إدارة دار السلام التعليمية نتيجة التخبط الإدارى من مدير إدارتها
نفق مظلم ومستقبل مجهول ينتظر إدارة دار السلام التعليمية نتيجة التخبط الإدارى من مدير إدارتها

الاثنين 16 سبتمبر 2024 05:34 مساءً

نافذة على العالم - يتعنت فى إدارته ضد مدرسين مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية

تواجه إدارة دار السلام التعليمية مستقبل مجهول نتيجة التخبط الإدارى التى تعانى منه تحت إدارة حسن محمد على المشرف على فصل الإدارة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.

 

مدير إدارة دار السلام التعليمية حسن محمد على يتعنت فى إدارته للعملية التعليمية ضد مدرسين مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية الفترة الصباحية نتيجه وقوفهم بالشكوى ضده إلى الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم وإلى مديرية التربية والتعليم. فقد جاءت لجنة متابعة من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لبحث الشكوى المقدمة حسن محمد على واكتشفت أن الأستاذ حسن محمد على لم يطبق تعليمات الوزارة بشأن توزيع الكثافات واحتفظ بالمدرسة الاعدادى على حساب المدرسة الإبتدائي بعمل فرقة أو صف طائر ( ٥٠٠ ) طالب بالمدرسة الابتدائية على الرغم من وجود فراغات بالمدرسة الاعدادى لما يقرب من ٢٠ فصل يمكن بهم خفض الكثافات وإلغاء الفرقة الطايرة بالمدرسة الابتدائية.

 

تحدى مدير إدارة دار السلام التعليمية

الأدهى من ذلك فى تحدى مدير إدارة دار السلام التعليمية حسن محمد على أنه اقنع المسئولين أنه قام بحل المشكلة بالإبقاء على الصف الاول الاعدادي فقط بجانب المدرسة الابتدائية وتحويل المدرسة الابتدائية والإعدادية إلى مدرسة تعليم اساسي بحجة سد العجز ولكنها حيلة جديدة من حيل حسن محمد على لممارسة الاضطهاد والتعسف والتنكيل بمدرسى المدرسة الابتدائية بعد الشكوى ضده أكثر من مرة. استدعى حسن محمد على مفاتيح الخبث والحيل الجنوبيه بأن كلف التوجيهات الفنية بسد العجز فى المرحلة الإبتدائية بالاستعانة بمدرسين المدرسة الإعدادية وخصص لهم الصفوف الخامس والسادس الابتدائي فقط فى إطار خطة ممنهجة منه لاذلال معلمين المدرسة الابتدائية نتيجه الشكوى ضده وإبلاغه رؤوسه بما يقوم به ضد مدرسة ومدرسين الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية الفترة الصباحية ( ف١ ).




 

نحن بدورنا اليوم فى وجود متابعة الوزارة بقيادة الأستاذ شكرى البنا قمنا برفع الأمر إلى وزير التربية والتعليم بكتابة استغاثة موقعة من شريحة كبيرة من معلمي مدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية ف١، التابعة لـ إدارة دار السلام التعليمية، مما يحدث ووعدنا بوضع الأمر أمام وزير التربية والتعليم.

 

فهل يرضى المسئولين فى وزارة التربية والتعليم وتعليم القاهرة بما يقوم به حسن محمد على من ممارسات غير شرعية ضد مدرسين غلابة بمدرسة الشهيد عبد الخالق نبيل الابتدائية ف١، أما أن الوزارة وتعليم القاهرة فى انتظار مستقبل قاتم من اللانسانية مثلما حدث من مدير داير مواس ضد أحد المعلمين والذى توفى على إثرها المعلم الفاضل.

 

نحن الآن فى مفترق طرق ونحتاج من يتصدى ضد جبروت حسن محمد على المشرف على فصل إدارة دار السلام التعليمية بالقاهرة. وفى انتظار رد الجهات المعنية بالأمر.


المصدر : نفق مظلم ومستقبل مجهول ينتظر إدارة دار السلام التعليمية نتيجة التخبط الإدارى من مدير إدارتها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - بميداليتين عالميتين.. السعودية ترفع رصيدها إلى 8 جوائز في أولمبياد المعلوماتية الدولي 2024
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024