أخبار عاجلة
رياضة : الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف -
أخبار العالم : زيدان يعلق على بيان فتوح -

رئيس جامعة المنيا يكشف عن خبر سار بشأن صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس والعاملين

رئيس جامعة المنيا يكشف عن خبر سار بشأن صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس والعاملين
رئيس جامعة المنيا يكشف عن خبر سار بشأن صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس والعاملين

الاثنين 16 سبتمبر 2024 05:34 مساءً

نافذة على العالم - اجتماع الجمعية العمومية العادية لصندوق التأمين

عقد الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعة، اجتماع الجمعية العمومية العادية لصندوق التأمين، إلى جانب ترؤسه لقاءً مفتوحًا مع أعضاء الصندوق لمناقشة تقرير مجلس الإدارة حول أداء الاستثمارات، والمصادقة على تقرير مراقب الحسابات، واعتماد القوائم المالية للصندوق عن العام المنتهي في 31 ديسمبر 2023، بالإضافة إلى تعيين مراقب جديد للحسابات وانتخاب أعضاء مجلس الإدارة.

 

شهد الاجتماع حضور الدكتور أيمن حسانين، نائب رئيس جامعة المنيا لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال خيري، نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق، وعدد من عمداء الكليات ووكلائهم وأعضاء هيئة التدريس، إلى جانب الدكتور باسم عبدالحكيم، أمين عام الجامعة، ومنال عبدالعاطي، مدير الصندوق، وفردوس النزهي، أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، وذلك في مركز الفنون والآداب والمؤتمرات بجامعة المنيا.

 

إضافة علاوة خاصة لعام 2014

في كلمته الافتتاحية، وصف الدكتور الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، هذا اللقاء بالتاريخي، مشيرًا إلى زيادة عدد المشتركين بالصندوق إلى 8000 مشترك، وأعلن عن عدة مزايا جديدة، من بينها إضافة علاوة خاصة لعام 2014، وزيادة عدد الأشهر إلى 157 شهرًا، ورفع الحد الأدنى لتعويضات حالات الوفاة.

 




أكد رئيس جامعة المنيا على التزام الجامعة بتنمية موارد الصندوق بشكل مستدام، لضمان حقوق الأعضاء وتعظيم الفوائد الخدمية المقدمة لهم، بما يتناسب مع مستوى الجامعة التي تسعى إلى تطوير كافة الجوانب البشرية والمادية للنهوض بها.

 

خلال اللقاء، استعرض الدكتور الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، الجهود التي بذلها مجلس الإدارة والعاملون بالصندوق، بالإضافة إلى بيان تقديري للمصروفات والإيرادات التي تجاوزت 30 مليون جنيه. كما قدم مقارنة بين عدد الحالات والمزايا المُنصرفة في عامي 2022/2023، ومقارنة أخرى توضح زيادة المزايا المنصرفة للأعضاء منذ 2016 وحتى 2024.

 

وفي ختام كلمته، شكر رئيس جامعة المنيا أعضاء الصندوق على جهودهم الكبيرة وما يقدمونه لخدمة الجامعة، وأعلن أن هذا اللقاء سيصبح حدثًا سنويًا لنشر الوعي بخطط الصندوق والاستماع إلى مقترحات وآراء الأعضاء.

 

خلال الاجتماع، استمع الدكتور الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، لأسئلة الأعضاء واقتراحاتهم، وأجاب على جميع الاستفسارات التي طُرحت، مؤكدًا اهتمامه بمختلف قضايا أعضاء الجامعة. وعقب اللقاء، تمت عملية التصويت لاختيار أعضاء مجلس إدارة الصندوق، حيث أدلى رئيس الجامعة ونائبه بأصواتهما.


المصدر : رئيس جامعة المنيا يكشف عن خبر سار بشأن صندوق التأمين على أعضاء هيئة التدريس والعاملين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار التعليم اليوم | التربية والتعليم تكشف عن قرار هام بشأن طلاب الصف الأول الإعدادي
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024