أخبار عاجلة

تعرف علي استعدادات تعليم كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد

تعرف علي استعدادات تعليم كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد
تعرف علي استعدادات تعليم كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد

الخميس 5 سبتمبر 2024 11:20 مساءً

نافذة على العالم - أخبار تعليم كفر الشيخ .. تم عقد اجتماع مهم بمشاركة محمد عبد الله، مدير تعليم كفر الشيخ، حيث تمت مناقشة عدة جوانب تهم استعدادات العام الدراسي الجديد 2024/2025. الاجتماع ضم مديري الإدارات التعليمية، ومديري الإدارات النوعية، وموجهي العموم والمتابعة، إضافة إلى مديري المدارس المختلفة.

 تعليم كفر الشيخ

تم التأكيد من مدير تعليم كفر الشيخ على أهمية الالتزام بتوجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبداللطيف، الذي يشكل أساسًا لسير العملية التعليمية بفاعلية ونجاح. تم مناقشة العديد من القرارات الوزارية، بما في ذلك لائحة الإنضباط المدرسية وتفعيل مجموعات الدعم، والتركيز على تخفيف الكثافات الطلابية في الفصول الدراسية لتحسين جودة التعليم وتعزيز الانضباط.

ومن أجل تحقيق هذه الأهداف، أكد مدير تعليم كفر الشيخ على أهمية التخطيط المسبق ومتابعة الاستعدادات في المدارس، بما في ذلك النظافة وسبل الأمان والسلامة. دعا أيضًا إلى الاسراع في إصلاح وصيانة المدارس، وضمان استعدادها لاستقبال الطلاب بشكل آمن وصحي.

تم التأكيد من مدير تعليم كفر الشيخ على ضرورة تفعيل دور المتابعة الميدانية لضمان تطبيق القرارات والتنسيق بين كافة الإدارات التعليمية. كما تم الإعلان عن مسابقة لاختيار أفضل مدرسة استعدادًا للعام الدراسي الجديد، لتشجيع روح التنافس والتحفيز بين المدارس.




وفي ختام الاجتماع، تم التأكيد من مدير تعليم كفر الشيخ على ضرورة عقد لقاءات دورية مع أولياء الأمور لبحث وحل مشكلات العملية التعليمية، وتبادل الخبرات لضمان تحسين الأداء التعليمي والتربوي.

 

 

 

 


المصدر : تعرف علي استعدادات تعليم كفر الشيخ للعام الدراسي الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إمبولي بالدوري الإيطالي
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024