أخبار عاجلة
أخبار العالم : وفاة طفل إماراتي في حادث مروري -

تنسيق الجامعات 2024 | رئيس جامعة أسيوط يكشف نتائج التنسيق الداخلي للثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية

تنسيق الجامعات 2024 | رئيس جامعة أسيوط يكشف نتائج التنسيق الداخلي للثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية
تنسيق الجامعات 2024 | رئيس جامعة أسيوط يكشف نتائج التنسيق الداخلي للثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية

الاثنين 2 سبتمبر 2024 10:20 صباحاً

نافذة على العالم - تنسيق الجامعات 2024.. ترأس الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط والمكلف بتسيير أعمال جامعة أسيوط الأهلية، مساء أمس الأحد، الأول من سبتمبر 2024، اجتماعًا حول تنسيق قبول الطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية والمعادلة. الاجتماع، الذي عُقد في مقر جامعة أسيوط الأهلية بمدينة أسيوط الجديدة، حضره الدكتور نوبي محمد حسن، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ مصطفى حسن، أمين عام الجامعة، والأستاذ حاتم خضير، مدير عام شئون التعليم والطلاب بجامعة أسيوط والمسؤول عن ملف طلاب الشهادات المعادلة، والأستاذ أحمد البارودي، مدير إدارة المعلومات بالجامعة الأهلية.

 

نتائج التنسيق الداخلي للطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية

تنسيق الجامعات 2024.. خلال الاجتماع، اعتمد الدكتور أحمد المنشاوي نتائج التنسيق الداخلي للطلاب الحاصلين على الثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية والمعادلة من مختلف الدول العربية. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج التنسيق الداخلي للطلاب، بما في ذلك أسماء الطلاب المقبولين للدراسة بجامعة أسيوط الأهلية للعام الأكاديمي 2024/2025، اليوم الاثنين، الثاني من سبتمبر 2024.

 




في هذا السياق، قدم الدكتور أحمد المنشاوي شكره وتقديره لكافة العاملين في منظومة التنسيق بجامعة أسيوط الأهلية، مشيرًا إلى جهودهم الكبيرة التي ساهمت في ضمان سلامة الإجراءات المتعلقة بالتنسيق. وأكد الدكتور المنشاوي التزام جامعة أسيوط الأهلية الكامل بالقواعد والضوابط التي أقرتها وزارة التعليم العالي، سواء للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات، والتي تم الإعلان عنها مسبقًا لضمان الشفافية والحيادية في كافة مراحل تسجيل الطلاب، والتي تمت بشكل إلكتروني عبر الموقع المخصص لذلك، مما أتاح فرصًا عادلة ومفاضلة دقيقة بين الطلاب على أساس مجموعهم.

 

تنسيق الجامعات 2024.. كما وجه الدكتور المنشاوي بتقديم كافة سبل الدعم والتعاون مع الطلاب الجدد المقبولين وأولياء أمورهم، وتيسير إجراءات التحاقهم بالجامعة بأكبر قدر من السهولة واليسر.

 

تنسيق الجامعات 2024.. وأضاف الدكتور نوبي محمد حسن أن مرحلة التنسيق هذه شهدت قبول عدد من الطلاب الحاصلين على شهادات الثانوية الأزهرية والثانوية الأجنبية والمعادلة، بما في ذلك شهادات الثانوية الأمريكية والبريطانية والسعودية والقطرية والإماراتية والعمانية. تم توزيع هؤلاء الطلاب على سبع كليات بالجامعة الأهلية، وهي كليات الطب، وطب الأسنان، والصيدلة والبحوث الدوائية، والهندسة والعلوم التطبيقية، والعلوم الإدارية والمالية، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والألسن واللغات التطبيقية. تقدم كليات الجامعة الأهلية 16 برنامجًا دراسيًا بنظام الساعات المعتمدة، متنوعًا بين التخصصات العلمية والنظرية.


المصدر : تنسيق الجامعات 2024 | رئيس جامعة أسيوط يكشف نتائج التنسيق الداخلي للثانوية الأزهرية والشهادات الأجنبية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : منها الاعتدال الخريفي.. الظواهر الفلكية المتوقعة خلال سبتمبر
التالى توقعات برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 طرق جديدة لزيادة دخلك