أخبار عاجلة
أخبار العالم : وفاة طفل إماراتي في حادث مروري -

ختام فعاليات مبادرة سفراء التكنولوجيا في جامعة طنطا وتخريج 145 سفيرا تكنولوجيا

ختام فعاليات مبادرة سفراء التكنولوجيا في جامعة طنطا وتخريج 145 سفيرا تكنولوجيا
ختام فعاليات مبادرة سفراء التكنولوجيا في جامعة طنطا وتخريج 145 سفيرا تكنولوجيا

الأربعاء 28 أغسطس 2024 05:20 مساءً

نافذة على العالم - أخبار جامعة طنطا.. شهدت جامعة طنطا اليوم ختام مبادرة "سفراء التكنولوجيا" التي نظمتها وزارة الاتصالات بالتعاون مع مؤسسة “حياة كريمة”.

 

وذلك  بحضور الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، والعقيد طه عجلان، مدير إقليم الدلتا لمؤسسة "حياة كريمة"، إلى جانب ممثلي وزارة الاتصالات، وهيئة مكتب المؤسسة بالغربية، ومديري المراكز والوحدات بالجامعة، وبعض المتطوعين والطلاب.

أشاد الدكتور محمد حسين بتعاون جامعة طنطا مع مؤسسة "حياة كريمة"، مؤكدًا على دور جامعة طنطا في دعم المبادرة الرئاسية وتقديم كافة الإمكانيات لتحقيق أهداف التنمية الوطنية.
 

مبادرة "سفراء التكنولوجيا"

 





 كما أكد على أهمية مبادرة "سفراء التكنولوجيا" في تزويد المشاركين بالمعرفة اللازمة في مجالات التكنولوجيا، وهنأ الطلاب الخريجين على التزامهم خلال التدريب، مقدمًا شكره لجميع المشاركين في إنجاح المبادرة.

من جهته، أشاد العقيد طه عجلان بدور جامعة طنطا كشريك أساسي في بناء نهضة مصر، مشيرًا إلى أن نجاح المبادرة يعكس التعاون الفعال بين جميع الجهات المعنية، ووجه الطلاب بضرورة نقل المعرفة إلى الأهالي لتحسين استفادتهم من التكنولوجيا.

كما شكر المهندس رضا عثمان، ممثل وزارة الاتصالات، جامعة طنطا ومؤسسة "حياة كريمة" على دورهم في تنفيذ المبادرة، مشيرًا إلى أهمية المبادرة في تأهيل الطلاب وتطوير قدراتهم. تم في ختام الحفل تكريم 145 طالبًا خريجًا من البرنامج التدريبي وتسليمهم شهادات اجتياز.

 

 

 

 


المصدر : ختام فعاليات مبادرة سفراء التكنولوجيا في جامعة طنطا وتخريج 145 سفيرا تكنولوجيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : محافظ الدقهلية يشهد احتفال أوقاف الدقهلية بالمولد النبوي الشريف
التالى أخبار العالم : طبيبة مسيحية توزع حلوى المولد على العاملين ومرضى التأمين الصحي ببني سويف