أخبار عاجلة

جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا تعلن عن فتح باب التقديم بخصم 100% للمتفوقين و30% لجميع الطلاب

جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا تعلن عن فتح باب التقديم بخصم 100% للمتفوقين و30% لجميع الطلاب
جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا تعلن عن فتح باب التقديم بخصم 100% للمتفوقين و30% لجميع الطلاب

السبت 17 أغسطس 2024 12:34 مساءً

نافذة على العالم - تعلن جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا عن تقديم خصم 30% لجميع الطلاب، مع خصومات تصل إلى 100% للطلاب المتفوقين، وذلك للعام الأكاديمي 2024/2025. تشمل هذه العروض جميع كليات الجامعة التالية:

  • كلية طب الأسنان
  • كلية العلاج الطبيعي
  • كلية التمريض
  • كلية الهندسة
  • كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي
  • كلية إدارة الأعمال

 

انتهز الفرصة للانضمام إلى واحدة من أبرز الجامعات، والاستفادة من بيئة تعليمية حديثة وبرامج أكاديمية رائدة. التسجيل متاح الآن!

للتواصل: الخط الساخن: 16504 ☎️ أو عبر الأرقام التالية: 01552966676 ???? 01552966678 ???? 01552966679 ???? 01552966680 ????

 

للتسجيل عبر الرابط: نموذج التقديم

الموقع الإلكتروني: www.rst.edu.eg

 

جدير بالذكر، أعلن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن تعيين الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، رئيسًا لـ جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا.

 

أفادت مصادر لموقع السبورة أن الدكتور رضا حجازى سيبدأ مهامه، ليحل محل الدكتور إيهاب سعيد، الذي كان يشغل منصب القائم بأعمال رئيس الجامعة.




 

وأفادت المصادر أن تعيين الدكتور رضا حجازى كرئيس للجامعة تم بناءً على خبرته الطويلة في مجال التربية والتعليم والإنجازات التي حققها خلال فترة عمله في وزارة التربية والتعليم، سواء كوزير أو كنائب للوزير.

 

جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا في سطور

جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا هي جامعة خاصة تقع في مدينة السادات بمحافظة المنوفية. تستقبل الجامعة الطلاب المصريين والأجانب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادات. تضم جامعة الريادة ثلاث كليات متنوعة التخصصات، وهي: كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، كلية العلاج الطبيعي، وكلية طب الفم والأسنان.

 

كل ماتريد معرفته عن الدكتور رضا حجازي

تقلد الدكتور رضا حجازى عدة مناصب قيادية، حيث بدأ كمدير لمركز تعليم الكبار في سرس الليان، ثم شغل منصب نائب رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية و تعليم الكبار، ونائب مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين. لاحقًا، تولى رئاسة قطاع التعليم العام من عام 2015 حتى عام 2019، وكان رئيسًا لامتحانات الثانوية العامة لمدة ثلاث سنوات.

 

لعب رضا حجازي دورًا كبيرًا في إحداث نقلة نوعية في إدارة ملف امتحانات الثانوية العامة. كان عضوًا في اللجنة التي وضعت نظام البوكليت بعد تسريبات الثانوية العامة في عام 2016، مما أسهم بشكل كبير في تحسين الامتحانات ومنع التسريبات وتقليل الغش الإلكتروني.

 

الدكتور رضا حجازى هو أستاذ باحث في قسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، ويحمل درجة الدكتوراه في إدارة المناهج وطرق التدريس من جامعة المنصورة. بدأ مسيرته المهنية كمدرس علوم في المرحلة الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ثم انتقل ليصبح مدرس كيمياء في المرحلة الثانوية بنفس المديرية. لاحقًا، شغل منصب مدرس مساعد في المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وأصبح فيما بعد مدرسًا في نفس المركز.

 

شغل الدكتور رضا حجازى العديد من المناصب القيادية البارزة، من بينها رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم الفني منذ 2 نوفمبر 2015، ونائب مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، ونائب رئيس الهيئة العامة لمحو الأمية و تعليم الكبار. كما كان مدير المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان حتى عام 2012، وترأس وحدة التخطيط بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للامتحانات، وكذلك وحدة إنتاج المواد التدريبية بنفس القسم. بالإضافة إلى ذلك، تقلد مناصب تربوية وعلمية أخرى في مجالات متنوعة، وأشرف على نشر العديد من الرسائل العلمية التربوية في الجامعات المصرية.

11aaa7119f.jpg
147.jpg
146.jpg
151.jpg
149.jpg
150.jpg


المصدر : جامعة الريادة للعلوم والتكنولوجيا تعلن عن فتح باب التقديم بخصم 100% للمتفوقين و30% لجميع الطلاب

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
التالى سعر الذهب في اليمن اليوم.. الأحد 1-9-2024