أخبار عاجلة
رياضة : الألمان يهاجمون «إنجلترا المحظوظة» -
رياضة : البطائح يجدد تعاقده مع أحمد خليل -

نافذة - مجموعة stc تستعرض خبراتها في مجال الرعاية الصحية الرقمية

نافذة - مجموعة stc تستعرض خبراتها في مجال الرعاية الصحية الرقمية
نافذة - مجموعة stc تستعرض خبراتها في مجال الرعاية الصحية الرقمية

الخميس 2 نوفمبر 2023 04:42 مساءً

تم النشر في : 

02 نوفمبر 2023, 2:23 مساءً

عززت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي، مكانتها كشريك استراتيجي لعملاء وموردي الرعاية الصحية الذين يسعون إلى تحقيق تحول رقمي في المجال الصحي، وذلك خلال مشاركتها في معرض الصحة العالمي، الذي أقيم مؤخراً في مدينة الرياض.

وقد جاءت مشاركة المجموعة كأمتداد للتعاون مع العملاء في القطاع الصحي بهدف استعراض الحلول والتطبيقات المؤثرة للصحة الرقمية، كما جاءت المشاركة لتعكس الشراكات الاستراتيجية لمجموعة stc  مع كبار مقدمي الرعاية الصحية. حيث عملت stc بشكل وثيق مع مقدمي الخدمات لتطوير وتنفيذ تطبيقات وحلول الصحة الرقمية التي تعمل على تحسين نتائج المرضى وتقليل التكاليف وزيادة الكفاءة.




وقد أظهرت هذه الشراكات التزام المجموعة بقيادة التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية. كما أطلقت المجموعة مشاريع جديدة تعكس قدراتها في تقديم الحلول الرقمية المبتكرة. وعلى هامش المعرض، أبرمت مجموعة stc  عدد من مذكرات التفاهم مع كل من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وشركة Siemens Healthcare Limited  وشركة فوجي فيلم الشرق الاوسط، وشركة نعاون للنقل الطبي الإسعافي. وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تعزيز التعاون بين المجموعة وكافة الجهات في قطاع الرعاية الصحية. ومن المتوقع أن تحقق هذه الشراكات نتائج إيجابية لجميع الأطراف مما سينعكس ايجاباً على قطاع الرعاية الصحية.

كما شاركت المجموعة في جلسات حوارية ناقشت جوانب التعاون والابتكار في مجال الرعاية الصحية، لبناء الجسور بين الصناعة والبحث، بالاضافة الى التطورات في التقنيات السريرية لدفع الرعاية الصحية إلى الأمام. فضلاً عن مناقشة أهمية استمرار صناعة الرعاية الصحية في التطور، وإيجاد حلول للتحديات التي تواجه القطاع الصحي عبر التقنيات الرقمية وخصوصية البيانات.

الجدير بالذكر أن مجموعة stc  باتت تقدم حلولاً مبتكرة في مجال الصحة الرقمية بهدف دفع التحول في القطاع الصحي، وهو ما يعزز مكانة المجموعة في تمكين التحول الرقمي وتحسين الخدمات في مجال الرعاية الصحية بشكل عام. وتأتي مساهمة مجموعةstc  كممكن للتحول الرقمي في مجال الرعاية الصحية من خلال تقديم حلول مبتكرة وشراكات استراتيجية تسهم في تمكين التحول الرقمي في قطاع الرعاية الصحية مما يساهم في تعزيز جودة حياة المجتمع وتمكين النمو المستدام.


المصدر : نافذة - مجموعة stc تستعرض خبراتها في مجال الرعاية الصحية الرقمية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نافذة - تخطيا 49 درجة.. مدينتان سعوديتان يواجهان موجة حر شديدة
التالى نافذة - في دور الـ16 من "يورو 2024" أمام سلوفينيا.. "كريستيانو رونالدو" يسعى للذهاب بعيدًا مع البرتغال