أخبار عاجلة

نافذة - كأس العالم سعودي.. "الفهمي": أجمل خبر تلقاه السعوديون بجهود الملهم محمد بن سلمان

نافذة - كأس العالم سعودي.. "الفهمي": أجمل خبر تلقاه السعوديون بجهود الملهم محمد بن سلمان
نافذة - كأس العالم سعودي.. "الفهمي": أجمل خبر تلقاه السعوديون بجهود الملهم محمد بن سلمان

الخميس 2 نوفمبر 2023 04:20 مساءً

تم النشر في : 

02 نوفمبر 2023, 1:56 مساءً

يؤكد الكاتب الصحفي ماجد الفهمي، أنه ليس هناك خبر تلقاه المواطن السعودي أجمل من خبر أن السعودية ستستضيف كأس العالم 2034 على أرضها وحيدة باستضافة ٤٨ منتخباً، لافتًا إلى الدور الذي لعبه سمو ولي العهد الملهم الأمير محمد بن سلمان، وهو يقودنا بشكل يعزز لدينا الفخر بالانتماء والولاء، نحو السعودية العظمى.

أجمل خبر

وفي مقاله "كأس العالم سعودي" بصحيفة "عكاظ"، يقول الفهمي: "ليس هناك خبر تلقته الأوساط الرياضية وغير الرياضية أجمل من خبر أن السعودية ستستضيف كأس العالم 2034 على أرضها وحيدة باستضافة ٤٨ منتخباً.. السعودية العظمى وصلت لهذه المرحلة من الثقة، لأنها القائدة العالمية (الصادقة) في كل المجالات .. فقضية السعودية الأولى هي تطوير البلد في أدق تفاصيله.. وما نشاهده الآن على أرض الواقع ما هو إلا بداية لدولة ستكون المتفردة عن كل دول العالم".

كأس العالم أعظم حدث عالمي

ويضيف "الفهمي" قائلاً: "كأس العالم هو أعظم حدث عالمي يتابعه ثلثا الأرض.. يتحدث عنه العارف بالرياضة وغير العارف.. وتتجهز له الدول بكل ما أوتيت من قوة من أجل ظهور كأس العالم بشكل يليق وينعكس على بلدانهم بفوائد كبيرة".




الإعداد لكأس العالم والانسحاب الأسترالي

ويرصد "الفهمي" ملف الإعداد لكأس العالم، والانسحاب الأسترالي، ويقول: "ما يتطلبه كأس العالم يتمحور في ٣ أمور (ملاعب متطابقة مع المعايير/ فنادق/ مواصلات).. وهذه أمور نراها بسيطة.. فالسعودية الآن تبني مدناً بكاملها.. وليست أي مدن.. بل مدن ذكية ومدن للمستقبل.. الانسحاب الأسترالي من الاستضافة أتى لقوة الملف السعودي.. بل إن الموفد الأسترالي شدد على دعم السعودية والوقوف معها كونها الممثل الآسيوي الأقوى.. لدينا ٩ سنوات لتجهيز كل ما يمكن تجهيزه.. ونحن بدورنا كإعلاميين ومواطنين سنسخر أنفسنا لخدمة مملكتنا في كل ما تطلبه المرحلة".

سيدي ولي العهد الملهم

ويعلق "الفهمي" قائلاً: "سيدي ولي العهد الملهم.. يقودنا بشكل يعزز لدينا الفخر بالانتماء والولاء، لأنه يريد أن يكون كل من يعيش على أرض هذه المملكة يمتلك أجود معيشة يتطلبها الحاضر والمستقبل.. وما الرياضة إلا باباً من الأبواب.. إن التفوق السعودي باستضافة أكبر المحافل الرياضية كالملاكمة والفورمولا1 و E ورالي داكار والمصارعة الحرة والغولف وغيرها الكثير، ما هو إلا دلالة على متانة وقوة السعودية في كل مجالاتها".

أي صبر سنتحمل؟

وينهي "الفهمي" قائلاً: "لا أعلم أي صبر سنتحمله حتى لحظة افتتاح كأس العالم ٢٠٣٤ .. ومن هنا حتى ذلك الوقت.. استمتعوا بقوة وعزة هذا البلد".


المصدر : نافذة - كأس العالم سعودي.. "الفهمي": أجمل خبر تلقاه السعوديون بجهود الملهم محمد بن سلمان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نافذة - في دور الـ16 من "يورو 2024" أمام سلوفينيا.. "كريستيانو رونالدو" يسعى للذهاب بعيدًا مع البرتغال