أخبار عاجلة

أخبار العالم : تفاصيل حركة ترقيات الشرطة 2023

أخبار العالم : تفاصيل حركة ترقيات الشرطة 2023
أخبار العالم : تفاصيل حركة ترقيات الشرطة 2023

الاثنين 24 يوليو 2023 11:10 صباحاً

ينتظر العديد من ضباط وأفراد الشرطة تصديق المجلس الأعلى للشرطة على حركة الترقيات التي تصدر عن الوزارة لاعتمادها من قبل وزير الداخلية، ومعرفة الضباط الجدد ودرجاتهم الوظيفية، وهي الحركة السنوية التي تستهدف عددًا من القيادات الأمنية والضباط بهدف الترقيات وخروج البعض معاش ممن أوفوا العطاء.

 

تفاصيل حركة ترقيات الشرطة 2023

 

وتشمل الحركة الأهم في الشرطة إجراء تغيرات لمساعدي الوزير ومديري الأمن في كافة المحافظات، بما يواكب سياسات الدولة وتصعيد الضباط الأكفأ، مع مراعاة الظروف الصحية والاجتماعية للضباط، في إطار القواعد والإجراءات اللازمة لتحقيق الاستقرار الاجتماعي والنفسي والوظيفي للضباط.

وحركة تنقلات الشرطة كل عام بداية من شهر يوليو من أجل ضخ دماء جديدة بكل قطاع ونقل الضباط بين مديريات الأمن في المحافظات المختلفة.




 

وخلال الأيام القليلة المقبلة، تصدر رسيما وزارة الداخلية حركة تنقلات الشرطة ويتم بعدها إبلاغ كافة مديريات الأمن والضباط بالحركة من أجل إتاحة فرصة التظلم للراغبين في تقديم تظلم على الحركة.


وتتضمن الحركة تصعيد العناصر الشابة من ضباط الشرطة وتعزيز المديريات والجهات الخدمية بأفضل العناصر وضباط الشرطة للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين. 

 

التظلم على حركة ترقيات الشرطة

 

وبعد إجراء حركة تنقلات أفراد الشرطة يتم فتح باب التظلمات، وتشمل تلك التظلمات الظروف الصحية والاجتماعية ويتم فحص تلك التظلمات بمعرفة قطاع شئون الأفراد بالوزراة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


المصدر : أخبار العالم : تفاصيل حركة ترقيات الشرطة 2023

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار العالم : حسن نصر الله: "تعرضنا لضربة قاسية وغير مسبوقة".. ويهدد إسرائيل بـ "حساب عسير" (التفاصيل الكاملة)
التالى أخبار العالم : نتيجة وملخص أهداف مباراة أتليتكو مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا