أخبار عاجلة
أخبار العالم : وفاة طفل إماراتي في حادث مروري -

تجميل وأزياء : انطلاق النسخة السادسة من معرض روضة المالكي ايفينت غدا

تجميل وأزياء : انطلاق النسخة السادسة من معرض روضة المالكي ايفينت غدا
تجميل وأزياء : انطلاق النسخة السادسة من معرض روضة المالكي ايفينت غدا

الخميس 29 أغسطس 2024 07:51 مساءً

نافذة على العالم - مرأة وتجميل وأزياء

110

يقام في مركز قطر الوطني للمؤتمرات ويستمر حتى 4 سبتمبر
29 أغسطس 2024 , 07:29م
alsharq

معرض روضة المالكي ايفينت - صورة أرشيفية

اكتملت الاستعدادات لإطلاق النسخة السادسة من معرض روضة المالكي ايفينت غدا الجمعة 30 أغسطس ويستمر حتى 4 سبتمبر في مركز قطر الوطني للمؤتمرات "قاعة 5" وتُنظمه المصممة القطرية روضة المالكي بمُشاركة أكثر من 160 من جميع أنحاء العالم.

يتضمن المعرض مجموعة مُتنوّعة من الأزياء أبرزها العبايات وفساتين الأعراس وفساتين السهرة وجميع المستلزمات النسائية، وتقديم منتجات أزياء تعكس مُختلف الثقافات، ويحرص على استقطاب المُصممين المُميّزين الحريصين على الابتكار في عالم الموضة والأزياء، سواء من قطر أو من جميع دول العالم لعرض مجموعاتهم المواكبة لأحدث صيحات الموضة بحضور جماهيري واسع.

أحدث صيحات الموضة

وفي هذا السياق أكدت السيدة روضة المالكي بأن الزوّار على موعد مع الاستمتاع بمجموعة مُتنوّعة من الأزياء الأنيقة والمُبتكرة، لا سيما أن المُصممات المُشاركات استطعن خلق تجارب أزياء مُختلفة، من خلال عرض أرقى الأزياء والتصميمات، لافتة إلى أن مُصممات الأزياء القطريات من أكثر المُصممات إبداعاً وابتكاراً على مُستوى العالم، ويوفر لهم المعرض في نسخته السادسة فرصة اكتساب وتبادل الخبرات مع مجموعة من المُصممين المُشاركين من دول عربية وأوروبية للتعرّف على آخر صيحات الموضة.

تعزيز النشاط الاقتصادي

وأبرزت أن المعرض يتيح الفرصة لرائدات الأعمال القطريات لعرض ابتكاراتهن ومشروعاتهن والترويج لها بما يسهم في تعزيز دورهن في النشاط الاقتصادي، مشيرة إلى أنها تتوقع زيادة في عدد زوار المعرض هذا العام.




كما ذكرت أن العديد من الأسماء المميزة في عالم الأزياء العربية تشارك في نسخة المعرض لهذا العام، مما يضفي عليه تميزاً إضافياً، ويجعل نسخته الحالية شاملة لعرضها كل ما تحتاجه المرأة القطرية المتألقة بصفة خاصة وسيدات المجتمع القطري بصفة عامة من عبايات ومستلزمات نسائية وغيرها.

وأضافت قائلة: "النسخة السادسة من المعرض تضم أبرز التصميمات والمنتجات في مجالات الأزياء والإكسسوارات والمستلزمات النسائية التي أبدعتها مصممات قطريات، إلى جانب بعض مصممات الأزياء من دول خليجية وعالمية. مؤكدة أن المعرض أصبح علامة مهمة في عالم المعارض، تمكن من تحقيق نجاحات متتالية خلال الدورات الخمس الماضية فيما لا يزال يستكمل نجاحه عاماً بعد آخر".

مزيج ثري وفريد من نوعه وغني ثقافياً

وعما يُميّز عروض الأزياء في قطر، أوضحت روضة المالكي أن عروض الأزياء في قطر ومن ضمنها معرض روضة المالكي ايفينت يحرص على استقطاب مُصممات الأزياء القطريات اللاتي يحرصن بطبيعة الحال على دمج الثقافة القطرية في تصميماتهن مع عناصر الموضة المُعاصرة، ما يُنتج في النهاية مزيجاً ثرياً وفريداً من نوعه وغنياً ثقافياً.

وفي ختام حديثها وجهت روضة المالكي الدعوة إلى سيدات المجتمع القطري لزيارة المعرض خلال الفترة من 30 أغسطس حتى 4 سبتمبر من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساء.

سنوات قليلة فقط كانت كافية للقطرية روضة المالكي لتصبح مصممة أزياء محترفة قادرة على العمل والابتكار، وتحقّق حلمها وشغفها. حيث نظمت أكثر من 14 معرضاً رائداً متخصصاً، والذي يختص بتصاميم مجال العبايات والمستلزمات النسائية، وتجهيزات رمضان والعيد، ومن ضمن هذه المعارض روضة المالكي ايفينت.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : تجميل وأزياء : انطلاق النسخة السادسة من معرض روضة المالكي ايفينت غدا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى