أخبار عاجلة

محليات قطر : البلدي يطلع على نظم الطاقة الشمسية بالعزب والمنازل

محليات قطر : البلدي يطلع على نظم الطاقة الشمسية بالعزب والمنازل
محليات قطر : البلدي يطلع على نظم الطاقة الشمسية بالعزب والمنازل

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 06:51 صباحاً

نافذة على العالم - محليات

20

18 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ الدوحة - الشرق

افتتح سعادة السيد محمد بن علي العذبة رئيس المجلس البلدي المركزي اجتماعات دور الانعقاد الثالث للمجلس البلدي المركزي في دورته السابعة، لافتاً إلى أن ما تحقق من توصيات خلال دور الانعقاد السابق يعد إنجازاً بكل المقاييس.

وأكد سعادته على ضرورة المضي قدماً في تطوير أعمال المجلس وفق توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أميـر البلاد المفدى، مشيراً إلى أن جميع الجهات الحكومية حريصة على دعم المجلس البلدي وتسهيل مهمة السادة أعضاء المجلس والتغلب على كافة التحديات وإيجاد حلول لها، فلهم جميعاً كل الشكر والتقدير وخاصة وزارة البلدية وسعادة السيد عبدالله بن حمد العطية وزير البلدية.

وفي إطار التزام المجلس البلدي المركزي بدعم جميع فئات المجتمع وتعزيز مبدأ الشمولية في اتخاذ القرارات، شهد اجتماع المجلس البلدي المركزي رقم 20 مشاركة عدد من المواطنين من فئة الصم متمثلين بكل من السيد سعد محمد الحرقان مترجم لغة الإشارة، وكذلك السيد محمد سعد الحرقان منسق لغة الإشارة. وتعتبر هذه المشاركة خطوة مهمة نحو دمج هذه الفئة في المجتمع لزيادة قدرتها على مواجهة التحديات في التواصل والمشاركة الفعالة في بعض الأحيان لتعزيز تمكينهم الكامل في المجتمع.

وأوضح سعادته أنه سيتم إعداد فيديو توضيحي بلغة الإشارة، لشرح دور المجلس البلدي المركزي واختصاصاته لضمان وصول المعلومة بشكل واضـح وصـحيح، ليتم توزيعه على مجموع هذه الفئة.




وعلى صعيد آخر، أشار سعادته إلى ان المجلس قد استضاف بذات الاجتماع بعض المسئولين من المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء ( كهرماء) لإطلاع المجلس على نظم الطاقة الشمسية الموزعة على العزب والمنازل وجميع المنشآت وكذلك خطة المؤسسة بشأن شواحن السيارات الكهربائية. كما ناقش المجلس الموضوعات الأخرى المدرجة ببنود جدول الاعمال.

وفي ختام الاجتماع أكد سعادة رئيس المجلس أن هدفنا جميعا السعي دائما إلى تحقيق الصالح العام، وهو ما يؤدي إلى المساهمة الفعالة في نهضة البلاد، ونضع نصب أعيننا مصلحة الوطن والمواطن، في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وتوجه بالشكر والتقدير لجميع السادة أعضاء المجلس البلدي المركزي لما يبذلونه من جهد في نقل احتياجات الاهالي ورفع التوصيات المناسبة بشأنها، واستمرار العمل بما يخدم ويحقق المصلحة العامة. متمنيا للسادة الأمين العام والأمين العام المساعد والمديرين وموظفي الأمانة العامة بالمجلس المزيد من التوفيق والنجاح.

20240918_1726613602-188.jpg?1726613602

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : البلدي يطلع على نظم الطاقة الشمسية بالعزب والمنازل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : سمو الأمير يهنئ رئيس السلفادور
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية