أخبار عاجلة

أخبار قطر : مدرب الوكرة: درسنا تراكتور الإيراني جيدا ونسعى لانطلاقة قوية بدوري أبطال آسيا 2

أخبار قطر : مدرب الوكرة: درسنا تراكتور الإيراني جيدا ونسعى لانطلاقة قوية بدوري أبطال آسيا 2
أخبار قطر : مدرب الوكرة: درسنا تراكتور الإيراني جيدا ونسعى لانطلاقة قوية بدوري أبطال آسيا 2

الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 05:49 مساءً

نافذة على العالم - رياضة محلية

70

17 سبتمبر 2024 , 03:46م
alsharq

الإسباني ميغيل أنخيل المدير الفني لنادي الوكرة

الدوحة - قنا

 أكد الإسباني ميغيل أنخيل المدير الفني لنادي الوكرة، استعداد الفريق لخوض مواجهة الغد أمام ضيفه تراكتور الإيراني التي يستضيفها استاد الجنوب لحساب المجموعة الأولى من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم للموسم 2024 - 2025.

وأوضح مدرب الوكرة، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن التحضيرات جرت على نحو جيد، وأن المهمة ستكون صعبة للغاية أمام أحد أفضل الفرق في الكرة الإيرانية والذي يملك خبرة في البطولات القارية.

وقال أنخيل:" لقد حرصنا على دراسة الفريق المنافس والوقوف على بعض النقاط من أجل استغلال الفرص وتقديم الأداء المأمول، وهي فرصة بالنسبة لنا كي ندون انطلاقة جديدة".

وأضاف :"بلا شك لقد حدثت بعض الأخطاء في مواجهة الدحيل الماضية بالدوري المحلي والخسارة كانت مخيبة للجميع داخل الفريق، ومن المؤكد أننا الآن أمام تحد مختلف".




وأردف قائلا:" هدفنا واضح في هذه البطولة القارية، ونملك العديد من عناصر الخبرة، كما نؤمن بقدراتنا ونريد أن نبرهن على أن الوكرة بإمكانه التقدم في المنافسة والذهاب بعيدا".

بدوره، أكد الجزائري فريد بولاية لاعب الوكرة أن جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد لهذه المواجهة بهدف تحقيق النتيجة الإيجابية في بداية مشوار الفريق بالبطولة، مشيرا إلى أنه سيسعى لتقديم أفضل ما لديه للفريق في أول ظهور له معه.

وأشار بولاية إلى أنه سبق له المشاركة القارية مع الغرافة من قبل، وهو متحمس لخوض تجربة ثانية في الكرة القطرية مع الوكرة.

الجدير بالذكر أن بطولة دوري أبطال آسيا 2 تعد البطولة الأكبر من حيث عدد الفرق في مسابقات الأندية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث تشهد البطولة مشاركة 14 فريقا لأول مرة في البطولة التي كانت تعرف باسم كأس الاتحاد الآسيوي خلال الفترة من عام 2003 إلى موسم 2023 - 2024.

ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الستة عشر، الذي يقام في شهر فبراير 2025. ويتبع ذلك الدور ربع النهائي في شهر مارس 2025، ونصف النهائي في إبريل 2025، على أن تقام المباراة النهائية من مواجهة واحدة يوم 17 مايو 2025.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : مدرب الوكرة: درسنا تراكتور الإيراني جيدا ونسعى لانطلاقة قوية بدوري أبطال آسيا 2

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : مايكروسوفت تحذر المستخدمين من فقدان الوصول إلى خدمة أوتلوك
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية