أخبار عاجلة

أخبار قطر : الريان والشحانية.. لقاء الجريحين

أخبار قطر : الريان والشحانية.. لقاء الجريحين
أخبار قطر : الريان والشحانية.. لقاء الجريحين

الجمعة 13 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة محلية

16

13 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ محمود النصيري

سيكون الفوز وحصد النقاط الثلاث هدفا مشتركا لفريقي الريان والشحانية عندما يلتقيان اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، على استاد أحمد بن علي المونديالي في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع من دوري نجوم أريد.

هذه المواجهة ستكون في غاية الإثارة والندية، كما تشكل فرصة لكلا الفريقين من أجل التدارك والتعويض، لاسيما فريق الريان الذي يأمل مصالحة جماهيره قبل مواجهة الهلال بالآسيوية، حيث مني الفريق بالخسارة في الجولتين الماضيتين أمام الدحيل والغرافة وهو ما جعل رصيده يتوقف عند النقطة الثالثة احتل بها المركز الثامن، في المقابل اكتفى الشحانية بنقطتين من تعادلين في الجولتين الاولى والثانية امام العربي والخور قبل ان يخسر امام الوكرة في الجولة الماضية.

بويا اسباغي: مواجهة صعبة

شدد السويدي بويا اسباغي مدرب الريان على ضرورة التركيز على لقاء الشحانية فقط من أجل تحقيق الفوز خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في إطار الجولة الرابعة من دوري نجوم أريدُ، وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش هذه المباراة: نحن عدنا مجددا للدوري بعد التوقف الدولي، بالطبع كان لدينا بعض المباريات في كأس QSL، ولكن الدوري هي البطولة التي ننظر إليها، وبالنسبة لمباراة الشحانية، فالشحانية هو فريق لديه هوية وبالنظر للمباريات الثلاث التي لعبوها في الدوري ستجد أنه فريق من الصعب أن تهزمه، هم لم يصنعوا العديد من الفرص ولكنهم يدافعون بشكل جيد ولم يستقبلوا الأهداف سوى هدف أمام الوكرة، هم يدافعون بشكل رائع جدا، لذلك علينا أن نكون جيدين من النواحي التكتيكية.

ألفارو ميخيا: جاهزون لمواجهة الرهيب

أكد ألفارو ميخيا مدرب الشحانية على قوة المواجهة التي ستجمع بين فريقه والريان وقال: أنهينا فترة توقف وحاولنا استغلالها بالشكل الجيد لإعداد الفريق من خلال مباريات كأس QSL، وفي هذا الأسبوع ركزنا على مواجهة الريان، ونعلم أنه واحد من أفضل الفرق ويمتلك لاعبين مميزين، ولكننا نركز على أنفسنا، والفريق جاهز للمباراة القادمة.

وتابع: واجهنا الريان مؤخراً في كأس QSL وخسرنا، هذه مباراة مختلفة تماماً، نثق في أنفسنا، سنخوض المباراة مثل كل المباريات من أجل تحقيق الفوز.




وعن تراجع الأداء في الشوط الثاني بالمباراة الأخيرة أمام نادي قطر بكأس QSL، قال مدرب الشحانية: في المباراة الماضية تراجع الأداء في الشوط الثاني بعد تسجيل 3 أهداف، لذلك علينا التعلم من أخطائنا وتخطي هذه المشكلة في المباريات المقبلة.

حازم شحاتة: نستهدف التواجد في المربع

أكد حازم شحاتة لاعب الريان أن اللاعبين جاهزون لمواجهة الشحانية، وقال: استعددنا جيداً، ليست فقط لمباراة الشحانية، وإنما لدينا مباريات في دوري أبطال آسيا للنخبة والدوري، وبالنسبة لمواجهة الشحانية نحن نطمح للفوز وتقديم مستوى يرضي الجماهير والجهاز الفني والإداري، نحن جاهزون، ونسعى للتواجد في المربع.

وكشف عن أن اللاعبين استفادوا من فترة التوقف للدوري، حيث أشرك المدرب العديد من اللاعبين، مشددًا على أن الفوز على الشحانية سيكون هاما للفريق قبل مواجهة الهلال السعودي.

بيتروس: واثقون في قدراتنا الهجومية

قال المهاجم الهولندي بيتروس امرسفورت لاعب الشحانية ان تحضيرات الفريق لمواجهة الريان تسير بشكل جيد، وقال" أثبتنا ذلك خلال التدريبات وبالمباراة الماضية بتسجيل 3 أهداف، نحن نعلم أن الريان فريق كبير جدا، ولكننا لا نخشاه، نسير خطوة بخطوة في بطولة الدوري.

وأضاف: المهم هو أننا نثق في قدرتنا الهجومية، ولكن الهجوم فقط ليس كافيا، نحن نلعب كفريق واحد، وفي المباريات الأولى صنعنا العديد من الفرص ولم نسجل، ولكن تخطينا هذه المشكلة ونجحت في تسجيل هدفين خلال شوط واحد، لذلك سنواصل العمل من أجل تسجيل الأهداف.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : الريان والشحانية.. لقاء الجريحين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : بعد تقارير حول فقد عينه بتفجيرات "البيجر".. السفارة الإيرانية في بيروت تكشف حالة السفير الصحية 
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية