أخبار عاجلة

أخبار قطر : الغرافة والشمال.. مباراة التأكيد والتعويض

أخبار قطر : الغرافة والشمال.. مباراة التأكيد والتعويض
أخبار قطر : الغرافة والشمال.. مباراة التأكيد والتعويض

الجمعة 13 سبتمبر 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة محلية

12

13 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ محمد حسن

يحتضن استاد البيت المونديالي، مباراة الغرافة والشمال، ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم أريدُ للموسم (2024-2025)، التي ستقام في السادسة مساء اليوم، وستكون المباراة قوية ومهمة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل فريق لتقديم الأفضل من أجل تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب في ظل تقارب معظم الفرق في النقاط..ويدخل الغرافة المباراة في المركز الخامس برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وخسارة، وعلى الجانب الآخر يحتل الشمال المركز السادس برصيد 3 نقاط، من انتصار وحيد وخسارتين.

واستعاد الغرافة الكثير من توازنه بعدما نجح في قلب تأخره أمام الريان في الجولة الثالثة وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، أما الشمال والذي تعرض لخسارتين متتاليتين أمام أم صلال ونادي قطر، فيسعى للعودة لطريق الانتصارات من جديد بعد الفوز على السد في الأسبوع الأول.

بيدرو مارتينز: التوقف كان جيداً للفهود

تحدث البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة عن استعدادات فريقه لمواجهة الشمال ضمن الأسبوع الرابع من دوري نجوم أريدُ، وقال: في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين كانوا مع المنتخب الوطني شارك معنا في التدريبات الماضية مجموعة من اللاعبين الشباب، بينما الأسبوع الحالي كان جيدًا للغاية حيث انضم للتدريبات كل من محمد مونتاري، وأحمد الجانحي، ورابح يحيى وكان ذلك أمرًا جيدًا.

وواصل: الآن تقريبًا ليست لدينا مشاكل مع الإصابات وهذا أمر جيد لنا ومن ثم لدينا المزيد من الحلول في مقاعد البدلاء، وقال بدأ الشمال الموسم بشكل جيد للغاية وفاز على السد قبل أن يخسر آخر مواجهتين لكنني أرى أنه فريق جيد، يحاول أن يلعب بندّية أمام أي فريق وهذا ما نتوقّعه.




نونو ألميدا: نسعى لحل مشاكلنا الماضية

شدد البرتغالي نونو ألميدا مدرب فريق الكرة بنادي الشمال على صعوبة مباراة الفريق امام الغرافة، وقال الميدا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: من جديد تنتظرنا مواجهة صعبة في الدوري، وأضاف: سنواجه احد أفضل فرق الدوري الذي يضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين، كما أنه فريق منظم وقوي، ولكن في نفس الوقت جاهزون للمباراة ونتطلع لتقديم مستوى جيد وترجمة ذلك المستوى إلى نتيجة ايجابية. وتابع مدرب الشمال : نسعى لحل المشاكل التي عانينا منها في المباريات الماضية، وذلك خلال مواجهة اليوم، وكذلك سنحاول ايقاف مفاتيح الخطورة في فريق الغرافة الذي نكن له كل احترام. وختم حديثه قائلا: نتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية وأن تكون نهاية المباراة نهاية سعيدة بالنسبة لنا.

جمال حمد: نستحق التواجد في القمة

أكد جمال حمد لاعب الغرافة على جاهزية الجميع، مشيرا الى انه يشعر بأن اللاعبين بحالة جيدة ذهنيا وبدنيا والفريق يعمل بشكل جيد للغاية منذ بداية الموسم، وقال كما يعلم الجميع ان الدوري طويل جدا وعلينا العمل كل أسبوع للتحضير لكل مباراة بنفس العقلية في جميع المباريات، واضاف قائلا نعلم أن فريق الغرافة يستحق مكانة أفضل ولما لا التواجد في القمة وهذا ما نعمل من أجله.

الدوكالي: نطمح لاستعادة الانتصارات

قال الدوكالي الصيد لاعب فريق الشمال ان مواجهة أهمية الغرافة تكتسي اهمية كبيرة، واضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: مواجهة الغرافة بالطبع لن تكون سهلة في ظل قوة المنافس الذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى. وأضاف: نسعى لاستعادة الانتصارات من جديد، ونتمنى أن نكون في الموعد ونحقق النتيجة المرجوة ، وألا نخيب ظن إدارة النادي والجهاز الفني في الفريق.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : الغرافة والشمال.. مباراة التأكيد والتعويض

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : M7 يختتم «زوّارة» بمعرض للتصميم
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية