أخبار عاجلة

أخبار قطر : التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.. العنابي يتوجه اليوم للاوس لمواجهة الكوري الشمالي

أخبار قطر : التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.. العنابي يتوجه اليوم للاوس لمواجهة الكوري الشمالي
أخبار قطر : التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.. العنابي يتوجه اليوم للاوس لمواجهة الكوري الشمالي

الأحد 8 سبتمبر 2024 06:54 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

16

08 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ عبد المجيد آيت الكزار

تتوجه بعثة العنابي اليوم الأحد إلى لاوس حيث سيحل ضيفا على نظيره الكوري الجنوبي في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل على استاد لاوس الوطني بالعاصمة فيينتيان ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للمرحلة الثالثة والحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. وينشد منتخبنا الوطني التعويض وتحقيق الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط في التصفيات بعد خسارته على أرضه وأمام جمهوره في الجولة الافتتاحية أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 1- 3 على استاد أحمد بن علي..

ومن المقرر أن يخوض العنابي بعد أن يحط رحاله بلاوس حصة تدريبية اليوم قبل أن يؤدي غدا تمرينه الرئيسي على ملعب المباراة استعدادا لمواجهة الكوري الشمالي الذي كان قد استهل مشواره في التصفيات بالخسارة أمام مضيفه منتخب كازاخستان بهدف دون رد..

ولتقوية صفوف منتخبنا قرر مدربه الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز أن يوجه الدعوة أمس إلى لاعبين جديدين هما أحمد الراوي مهاجم الريان وإدميلسون جونيور لاعب الوسط الهجومي للدحيل..

وينضم إدميلسون للمرة الأولى إلى صفوف العنابي بعد تألقه في صفوف الدحيل الذي كان قد تعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية عام 2018..




وفي سياق متصل شدد كريم بوضياف لاعب الوسط بمنتخبنا الوطني على أن العنابي عازم على التعويض والعودة لسكة الانتصارات بداية من المباراة المقبلة.

وبرر بوضياف الخسارة أمام المنتخب الإماراتي بالأخطاء التي تم ارتكابها في الشوط الثاني بعد بداية كانت جيدة ونجح خلالها في التسجيل والظهور بشكل جيد في شوط اللعب الأول.

وأضاف أن العنابي في الشوط الثاني ومع ارتكاب الأخطاء لم يظهر بنفس الشكل الذي ظهرنا به في الشوط الأول، فاستقبل هدف التعادل ثم تلقى هدفا ثانيا، وبسبب محاولاته لإدراك التعادل ترك فراغات كبيرة في وسط الملعب منح الإماراتي فرصة تسجيل الهدف الثالث الذي أنهى الأمل في التعادل.

ولفت بوضياف إلى أنه يجب نسيان الخسارة في المباراة السابقة من أجل التركيز على مواجهة الكوري الشمالي مشيرا إلى أن الفرصة في التأهل لا تزال قائمة ولكن المباريات القادمة ستكون قوية وهم جاهزون لها ويجب عليهم أن يقدموا فيها مستويات كبيرة.

وختم بوضياف حديثه قائلا: ندخل كل مباراة من أجل الفوز والخسارة واردة في كرة القدم، وسنحاول أن نغير الصورة وأن نعود بمنتخبنا لسيرته السابقة، وستكون البداية من المباراة القادمة.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.. العنابي يتوجه اليوم للاوس لمواجهة الكوري الشمالي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : يوم مفتوح لبرامج الدراسات العليا بمعهد الدوحة
التالى محليات قطر : بدء التسجيل لموسم الحج الأحد وفرز الطلبات خلال نوفمبر