أخبار عاجلة

أخبار قطر : الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينظم منتدى مدربي أندية النخبة في آسيا 2024

أخبار قطر : الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينظم منتدى مدربي أندية النخبة في آسيا 2024
أخبار قطر : الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينظم منتدى مدربي أندية النخبة في آسيا 2024

الخميس 5 سبتمبر 2024 07:51 مساءً

نافذة على العالم - رياضة عالمية

20

05 سبتمبر 2024 , 07:58م
alsharq

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

كوالالمبور - قنا

نظم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر تقنية الاتصال المرئي، منتدى مدربي أندية النخبة 2024، ليمهد الطريق لعصر جديد من مسابقات الأندية في القارة، والتي اقترب انطلاقها.

وحضر النسخة التاسعة من المنتدى 18 مدربا لـ 18 ناديا من مختلف أرجاء القارة، وترأسها آندي روزبورغ المدير الفني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.




ومع انطلاق الموسم الجديد اعتبارا من 17 سبتمبر الجاري، أجرى المنتدى تحليلا معمقا لصيغة دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تشهد تنافس أفضل 24 ناديا في القارة. وشارك في المنتدى مجموعة من النجوم والمدربين من بينهم أنج بوستيكوغلو مدرب يوكوهاما مارينوس السابق وتوتنهام هوتسبير الحالي، وهيرنان كريسبو مدرب نادي العين الإماراتي الفائز بدوري أبطال آسيا الموسم الماضي، والإسباني رافائيل بينيتيز الذي قاد ليفربول الإنجليزي للفوز بدوري أبطال أوروبا 2004 - 2005.

وقدم الخبراء في المنتدى الذين قادوا فرقا في جميع أنحاء أوروبا وآسيا إلى ألقاب متعددة، رؤى قيمة للمشاركين حول أفضل الممارسات والابتكارات التكتيكية والاستراتيجيات التي دفعت نجاحهم على أعلى مستويات اللعبة.

وتطرق المنتدى أيضا إلى مواضيع مثل أهمية بناء روح الفريق، مما أفسح المجال أمام الحوار للانتقال إلى الموضوع الرئيسي الآخر للمناقشة، "العواطف في كرة القدم". وركزت هذه الفقرة على دور الرفاهية النفسية، وسمحت للمدربين الحاضرين بمشاركة أفكارهم حول أفضل السبل لتحسين التحكم العاطفي لدى اللاعبين والحد من تأثير الانتكاسات العقلية على أداء الفريق.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينظم منتدى مدربي أندية النخبة في آسيا 2024

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : وفاة موسى زينل أحد رواد الثقافة والمسرح القطري 
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية