أخبار عاجلة

محليات قطر : ناصر بن خالد وأولاده للسيارات تكرّم البطل الأولمبي معتز برشم للاحتفال بإنجازاته المميزة

محليات قطر : ناصر بن خالد وأولاده للسيارات تكرّم البطل الأولمبي معتز برشم للاحتفال بإنجازاته المميزة
محليات قطر : ناصر بن خالد وأولاده للسيارات تكرّم البطل الأولمبي معتز برشم للاحتفال بإنجازاته المميزة

الأحد 1 سبتمبر 2024 10:51 صباحاً

نافذة على العالم - محليات

84

معتز الوجه الإعلامي وسفيراً لشركة ناصر بن خالد وأولاده للسيارات
01 سبتمبر 2024 , 10:43ص
alsharq

الدوحة - قنا

استضافت شركة ناصر بن خالد وأولاده للسيارات، الوكيل العام المعتمد لمرسيدس-بنز في قطر، البطل الأولمبي القطري معتز برشم للاحتفال بإنجازاته الرياضية البارزة، وآخرها نجاحه في أولمبياد باريس 2024 بحصوله على الميدالية البرونزية.

حضر الحفل سعادة الشيخ ناصر نواف آل ثاني، غاري بايك المدير العام لشركة ناصر بن خالد وأولاده للسيارات، أحمد عزمي مدير التسويق والاتصالات لمجموعة ناصر بن خالد وأولاده القابضة، بالإضافة إلى حشد من المدعوين وممثلين عن وسائل الإعلام. وخلال الحفل، تم تقديم مجموعة من الهدايا التذكارية الموقعة من برشم للحضور الكرام.

20240901_1725176743-49510.jpg?1725176743

يأتي هذا الحدث في إطار استراتيجية ناصر بن خالد وأولاده للسيارات التي تعمل على الدوام إلى دعم وتكريم الأبطال القطريين في مختلف المجالات. ويشار إلى أنّ البطل الأولمبي معتز برشم هو سفير ناصر بن خالد وأولاده للسيارات في قطر ووجها الإعلاني.

في هذا الإطار قال سعادة الشيخ فالح بن نواف آل ثاني، المدير التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة شركات ناصر بن خالد: "نتقدم بالتهنئة إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية على جهوده ودعمه للرياضة في قطر، وكذلك للبطل الأولمبي معتز برشم على نجاحاته المتواصلة ونتمنى له دوام التألق في المرحلة المقبلة".




20240901_1725176743-45991.jpg?1725176743

وأضاف: "نحن نؤمن بأهمية دعم أبطالنا الذين رفعوا اسم قطر عالياً في المحافل الدولية، وهذا يأتي في جوهر أعمال شركتنا. هذه الشراكة ليست مجرد اتفاقية تجارية، بل هي وسام فخر لنا وستشكل محطة مهمة بالنسبة لنا وكذلك للبطل معتز برشم، لأنها ستجمع علامتين مميزتين، شركة ناصر بن خالد وأولاده للسيارات وواحد من أهم الأبطال الأولمبيين القطريين على مستوى العالم".

تندرج هذه الشراكة ضمن رؤية ورسالة شركة ناصر بن خالد وأولاده للسيارات في دعم وتكريم الأبطال القطريين في مختلف المجالات. ولطالما قدمت الشركة رعايتها ودعمها للعديد من البطولات الرياضية في قطر بهدف تشجيع وإلهام الأجيال القادمة للوصول إلى اعلى المراتب العالمية.

يذكر أن معتز برشم يعدّ من الأبطال الأولمبيين المميزين على مستوى العالم، وقد حصد العديد من الميداليات والألقاب العالمية، آخرها كانت الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، بالإضافة إلى الإنجاز الكبير في أولمبياد طوكيو 2020 وحصده الميدالية الذهبية، وقبلها فضية أولمبياد ريو 2016 بالإضافة إلى ألقاب عالمية كبيرة.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : ناصر بن خالد وأولاده للسيارات تكرّم البطل الأولمبي معتز برشم للاحتفال بإنجازاته المميزة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : مجلس قطر للبحوث وبنك قطر للتنمية يختتمان البرنامج التدريبي السادس لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال
التالى أخبار قطر : يُعرض للمسألة القانونية.. وزارة الداخلية تحذر من الاقتراب من المنصات النفطية في البحر