أخبار عاجلة

أخبار قطر : التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .. العنابي يرفع وتيرة الجاهزية للإماراتي

أخبار قطر : التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .. العنابي يرفع وتيرة الجاهزية للإماراتي
أخبار قطر : التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .. العنابي يرفع وتيرة الجاهزية للإماراتي

الأحد 1 سبتمبر 2024 08:00 صباحاً

نافذة على العالم - رياضة

26

01 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

❖ عبد المجيد آيت الكزار

يتأهب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الإماراتي في المباراة التي ستجمع بينهما على استاد أحمد بن علي يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بالمرحلة الثالثة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها عام 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا..

ويواصل العنابي تدريباته اليومية التي كانت قد انطلقت يوم الأحد الماضي بقيادة المدرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز على استاد خليفة الدولي..

كما يواصل اتحاد الكرة التعبئة الجماهيرية للمباراة من أجل ضمان حضور غفير بمدرجات استاد أحمد بن علي لمحبي وأنصار منتخبنا الذي يحتاج للدعم والمساندة حتى ينجز مهمة حصد أول ثلاث نقاط في الديربي الخليجي بنجاح..




وفي سياق متصل أكد جاسم جابر لاعب العنابي على الأهمية الكبيرة لمواجهة المنتخب الإماراتي مشيرا إلى أن منتخبنا الوطني في أتم الجاهزية لتقديم أداء جيد وتحقيق الفوز وإسعاد جماهيره.

وشدد جاسم على أهمية حضور جماهير العنابي بكثافة من أجل مساندة لاعبيه ودعمهم في مستهل المرحلة الحاسمة من التصفيات المونديالية.

من جهته أكد عاصم مادبو لاعب منتخبنا الوطني بدوره على صعوبة مواجهة المنتخب الإماراتي إلا أنه أبدى ثقته في قدرة العنابي على تحقيق الفوز على أرضه وبين جماهيره.

وأوضح مادبو أن التحضيرات للمباراة تسير على أحسن ما يرام، مضيفا أن جماهير العنابي ستكون في الموعد لدعم لاعبي منتخبها ومساندتهم في المباراة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 .. العنابي يرفع وتيرة الجاهزية للإماراتي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : وفاة موسى زينل أحد رواد الثقافة والمسرح القطري 
التالى محليات قطر : وايل كورنيل تختتم برنامج "طب نمط الحياة" للمتخصصين في المهن الصحية