أخبار عاجلة
أخبار العالم : وفاة طفل إماراتي في حادث مروري -

محليات قطر : قطر الوطنية تناقش تمكين المعاقين من التكنولوجيا

محليات قطر : قطر الوطنية تناقش تمكين المعاقين من التكنولوجيا
محليات قطر : قطر الوطنية تناقش تمكين المعاقين من التكنولوجيا

الأحد 25 أغسطس 2024 06:52 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

10

25 أغسطس 2024 , 07:00ص
alsharq

عائشة السناني

❖ الدوحة - الشرق




تنظم مكتبة قطر الوطنية حلقة بودكاست جديدة «تفاعل مع المكتبة»: دور المؤسسات والأفراد والمجتمع في دمج ودعم الأفراد من ذوي الإعاقة: تمكين الأفراد من ذوي الإعاقة من خلال التكنولوجيا وسوف تتم الحلقة باللغة العربية وذلك في 12 سبتمبر المقبل..

ودعت مكتبة قطر الوطنية الجميع للانضمام في الموسم الرابع من سلسلة حلقات بودكاست «تفاعل مع المكتبة» التي تحمل عنوان «دور المؤسسات والأفراد والمجتمع في دمج ودعم الأفراد من ذوي الإعاقة ». ووفقا لموقع المكتبة الوطنية في الانترنت تستضيف المكتبة في كل حلقة ضيفًا متميزًا ومتخصصًا ليناقش موضوعات وقضايا متعلقة بذوي الإعاقة وكيفيه دعمهم ودمجهم لكي يصبحوا ركيزة فعّالة في المجتمع.

وفي الحلقة الأولى بعنوان «تمكين الأفراد من ذوي الإعاقة من خلال التكنولوجيا» تتم استضافة الأستاذة عائشة السناني، من مركز التكنولوجيا المساعدة مدى، لتتحدث عن مركز مدى والخدمات الذي يوفرها لدعم وتعزيز خدمات ذوي الإعاقة بما أنه يعتبر من أهم وأبرز المراكز التي تستخدم التكنولوجيا لدعم ذوي الإعاقة في دولة قطر والمنطقة. من جهة ثانية تنظم مكتبة قطر الوطنية في 14 سبتمبر المقبل حلقة الكتابة الأكاديمية باللغة الإنجليزية لطلاب الدراسات العليا وتهدف هذه الحلقة إلى توفير فرصة لطلاب الدراسات العليا للالتقاء في بيئة داعمة.

وتركز الجلسات على تقديم المشاركين للتعليقات وتلقيهم لها في أي مرحلة من مراحل عملية الكتابة الأكاديمية، بدءًا من مرحلة العصف الذهني والتخطيط للمشروع، وحتى مرحلتي الكتابة والمراجعة. كما تتيح الجلسة للمشاركين فرصة لإنجاز بعض مهامهم الكتابية والتواصل مع طلاب الدراسات العليا الآخرين والباحثين في قطر. وستكون كل جلسة مختلفة ولا يتعين عليك حضور جميع الجلسات. انضم إلينا وابدأ الكتابة!

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : قطر الوطنية تناقش تمكين المعاقين من التكنولوجيا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية