أخبار عاجلة

أخبار قطر : السد والعربي.. إثارة وندية في ديربي القحفية

أخبار قطر : السد والعربي.. إثارة وندية في ديربي القحفية
أخبار قطر : السد والعربي.. إثارة وندية في ديربي القحفية

السبت 9 مارس 2024 11:54 مساءً

رياضة محلية

0

10 مارس 2024 , 12:32ص
alsharq

❖ محمود النصيري

لا صوت يعلو فوق صوت القمة الجماهيرية التي ستجمع فريقي السد والعربي بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء على استاد الثمامة المونديالي في ديربي الكرة القطرية الذي يتصدر منافسات الاسبوع السابع عشر من دوري نجوم اكسبو. هذه القمة المرتقبة لطالما حظيت بمتابعة كبيرة لا سيما وانها من أبرز الديربيات الجماهيرية في الكرة القطرية على مدار التاريخ وهو ما يعطيها نكهة خاصة تميزها عن بقية مباريات الدوري، سواء على مستوى الاثارة والندية داخل المستطيل الأخضر أو على مستوى الحماس بين جماهير الخصمين التقليديين على مدرجات الملاعب. ويأمل السد المتواجد في الصدارة برصيد 36 نقطة الى تعويض تعادله مع الغرافة في الجولة الماضية واستعادة نغمة الانتصارات من اجل مواصلة الهروب بالصدارة، فيما يتطلع العربي خامس الترتيب برصيد 21 نقطة الى الاقتراب خطوة اخرى من اجل اقتحام المربع الذهبي، وهو ما يعزز مستويات التشويق لهذا الديربي الجماهيري المرتقب.

وسام رزق: لقاء جماهيري كبير

تحدث وسام رزق مدرب السد عن أهمية مواجهة العربي وقال: تنتظرنا مباراة مهمة بين السد والعربي، دائماً هناك منافسة كبيرة بين الفريقين في كل المسابقات، وهو لقاء جماهيري كبير ومثير.

وتابع: مباراة الغرافة أصبحت من الماضي، نسعى بكل قوة لتصحيح الاخطاء التي حدثت، وبالتالي سنكون جاهزين لمواجهة العربي.

وأشار الى أنه ينتظر ردة فعل قوية من اللاعبين بعد التعادل الاخير مع الغرافة، فالمباراة المقبلة مهمة جديدة لنا، لاسيما ونحن في الصدارة وهذا دافع كبير لنا لمواصلة المشوار بكل قوة.

علي أسد: جاهزون للمواجهة




أكد علي أسد لاعب الفريق على جاهزية أبناء الزعيم لمواجهة العربي وقال: مبارياتنا مع العربي دائما ما تكون قوية وصعبة، في آخر 3 مباريات مع العربي لم نحقق الفوز فيها وهذا دافع كبير لنا من اجل تقديم الافضل وتحقيق الفوز. وأضاف: جاهزون للمواجهة وهدفنا الفوز والثلاث نقاط. راضون عن نتيجة مباراة الغرافة الاخيرة خاصة وهو الوصيف حالياً، وفي المباريات الكبيرة في حالة عدم تحقيق الفوز يجب الا تخسر.

يونس علي: هذه المباريات لا تخضع للتكهن

أكد يونس علي مدرب العربي استعداد فريقه لمواجهة السد، مشددا على أن مثل هذه المباريات تتطلب تضحية من أجل الفريق معربا عن ثقته في قدرة اللاعبين على إظهار هذه الصفات في المواجهة المرتقبة.

وأضاف "نشعر بالحماس والثقة في قدرتنا على تقديم مستوى جيد وعلى القتال من أجل حصد نقاط المباراة، لاسيما والمنافس في صدارة الترتيب ودائما لا تخضع هذه المباريات للتكهن، ندرك صعوبة القسم الثاني من الدوري وإذا ما كان هدفنا تحقيق أفضل ترتيب علينا رفع مستوى التركيز في جميع المباريات وإظهار الروح القتالية".

جاسم الهيل: علينا مضاعفة الجهود

وصف حارس مرمى العربي جاسم الهيل المباراة أمام السد بالقوية، مشيراً إلى أن المنافس يتصدر ترتيب الدوري ويقدم مستويات كبيرة، مبيناً أن المواجهة لن تكون سهلة، وسيكون هناك تنافس كبير بين الفريقين، متمنياً أن ينجح مع زملائه اللاعبين في الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة. وقال: “بعد الفوز الذي حققناه على نادي قطر في الجولة السابقة، علينا أن نضاعف الجهود ونقدم كل ما لدينا في المباريات المقبلة، والجميع حريص على بذل أقصى جهد ممكن من أجل إسعاد الجماهير”.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : السد والعربي.. إثارة وندية في ديربي القحفية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : ميسي يغيب عن الأرجنتين في التصفيات المونديالية
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية