أخبار عاجلة

محليات قطر : مهرجان قطر الدولي للأغذية 2024 يختتم فعالياته باستقبال نحو 267 ألف زائر

محليات قطر : مهرجان قطر الدولي للأغذية 2024 يختتم فعالياته باستقبال نحو 267 ألف زائر
محليات قطر : مهرجان قطر الدولي للأغذية 2024 يختتم فعالياته باستقبال نحو 267 ألف زائر

الأربعاء 21 فبراير 2024 11:32 مساءً

محليات

40

22 فبراير 2024 , 12:17ص
alsharq

جانب من مهرجان قطر الدولي للأغذية

الدوحة - قنا

اختتم مهرجان قطر الدولي للأغذية نسخته الثالثة عشرة باستقبال 266,698 زائرا خلال جميع أيام المهرجان، مسجلا نجاحا لافتا لفعالياته المتنوعة.

وذكر بيان لـ /قطر للسياحة/، اليوم، أن المهرجان، الذي تواصلت أنشطته على مدى 11 يوما في منطقة العائلات بـ /إكسبو الدوحة 2023/، سجل رقما قياسيا في استقطاب أكبر عدد من الزوار خلال يوم واحد في تاريخ المهرجان، وهو 24 ألف زائر خلال "اليوم الرياضي" للدولة، الذي أقيم يوم 13 فبراير الجاري.




وقالت حصة آل ثاني رئيس قسم التسويق والتخطيط في /قطر للسياحة/: إن المهرجان من أعرق الفعاليات في قطر وأكبر مهرجان للأطعمة بالبلاد، مشيرة إلى استقطابه عددا كبيرا من الزوار من جميع الأعمار والجنسيات، معززا أهميته الجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها.

وأضافت: "نسعى لتطوير برامجنا سنويا وتقديم المزيد من عوامل الجذب، ونواصل جهودنا لتعزيز مكانة قطر كوجهة رائدة عالميا في فنون الطهي وتناول الطعام، مشيدة بجميع المشاركين والشركاء والزوار لمساهمتهم في نجاح المهرجان".

وقد أتاح المهرجان لرواده العديد من الفرص والتجارب لتناول وتذوق أشهى المأكولات مثل أكشاك الأطعمة والمشروبات، وعروض الطهي الحية والأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال، كما استضاف المهرجان في نسخته لهذا العام أكثر من 100 مطبخ في فنون الطهي، التي قدمت قائمة متنوعة من الأطعمة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : مهرجان قطر الدولي للأغذية 2024 يختتم فعالياته باستقبال نحو 267 ألف زائر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية