أخبار عاجلة

أخبار قطر : "أريدُ" تتبرع بمليون ريال لحملة "واجب فلسطين" لإغاثة أهالي غزة

أخبار قطر : "أريدُ" تتبرع بمليون ريال لحملة "واجب فلسطين" لإغاثة أهالي غزة
أخبار قطر : "أريدُ" تتبرع بمليون ريال لحملة "واجب فلسطين" لإغاثة أهالي غزة

الاثنين 18 ديسمبر 2023 06:04 مساءً

محليات

74

18 ديسمبر 2023 , 06:28م
alsharq

الدوحة - موقع الشرق

أعلنت شركة "أريدُ" عن تبرعها بمبلغ مليون ريال قطري لحملة "واجب فلسطين" التي انطلقت مساء اليوم الإثنين في اليوم الوطني للدولة الموافق 18 ديسمبر، لإغاثة أهلنا في قطاع غزة.

وقالت عبر حسابها بمنصة "إكس": دعماً لأشقائنا في فلسطين والتزاماً منا بمسؤوليتنا الاجتماعية، تعتز أريدُ بالمساهمة في حملة “واجب فلسطين” الإنسانية، وذلك بالتبرع بمبلغ 1,000,000  ر.ق.

أطلقت هيئة تنظيم الأعمال الخيرية، حملة "واجب فلسطين" الإغاثية، لمساعدة المتضررين من العدوان على قطاع غزة، بالشراكة  مع جمعية الهلال الأحمر القطري وقطر الخيرية، وبالتعاون مع المؤسسة القطرية  للإعلام (تلفزيون قطر).




ويأتي تدشين الحملة في إطار موقف دولة قطر المساند للشعب الفلسطيني الشقيق، لإغاثة ضحايا العدوان على قطاع غزة، خاصة المصابين والجرحى والأيتام والأرامل والثكالى والأطفال والمسنين والنساء الحوامل..

وتهدف حملة "واجب فلسطين" إلى تلقي التبرعات من شرائح  المجتمع كافة، من قطريين ومقيمين، لشراء ما يلزم من احتياجات عاجلة من دواء وغذاء، وخيام، وكساء، ومياه ومواد التنظيف ومستلزمات الأطفال والنساء.

ويقوم تلفزيون قطر بتغطية مباشرة للحملة ولمواقع التبرعات من الحي الثقافي (كتارا)، وسوق واقف، ودرب الساعي.

ودعت هيئة تنظيم الأعمال الخيرية، الشعب القطري الكريم والمقيمين الكرام،  إلى التبرع بسخاء لدعم الأشقاء في غزة، لتوفير شريان الحياة للعائلات  الفلسطينية وتزويدهم بما يبقيهم على قيد الحياة ويعزز صمودهم على أرضهم،  مهيبة بالجميع المبادرة لإغاثة الشعب الفلسطيني المنكوب في قطاع غزة، نظراً لحاجة أهل غزة لإغاثة عاجلة لا تحتمل التأخير، داعية إلى توفير الخيام  والبطانيات والملابس الدافئة والتدفئة لمواجهة الشتاء القارس على وجه السرعة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : "أريدُ" تتبرع بمليون ريال لحملة "واجب فلسطين" لإغاثة أهالي غزة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية