أخبار عاجلة

أخبار قطر : صالح بطاينة: هندسة "فريج شرق" تحكي قصة ثراء ثقافي

أخبار قطر : صالح بطاينة: هندسة "فريج شرق" تحكي قصة ثراء ثقافي
أخبار قطر : صالح بطاينة: هندسة "فريج شرق" تحكي قصة ثراء ثقافي

الاثنين 18 ديسمبر 2023 07:41 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد محلي

30

18 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

صالح بطاينة

بدرالدين مالك




قال السيد صالح بطاينة مدير عام فندق ومنتجع فريج شرق: عندما يتعلق الأمر بالتميز في سوق الضيافة الفاخرة التنافسي، يتعين على الفنادق توفير أكثر بكثير من وسائل الراحة الفخمة والخدمات المتميزة. مؤكدا ان فندق قرية وسبا شرق يجسد أحد فنادق الريتز كارلتون التي تمزج بين التراث القطري والفخامة العصرية، مشيرا إلى ان الفندق لا يتميز فقط بمظهره الفخم على غرفه وأجنحته ال 174 و14 فيلا، ولكن أيضا بالتجارب الفريدة التي يقدمها. وقال بطاينة ان فندق ومنتجع فريج شرق يتميز بالطابع العمراني والهندسي المميز التي تتحدث عن الثقافة المحلية إلى التركيز على الخدمة الفائقة، وتعزيز الاستدامة وقال بطاينة « منتجع فريج شرق منتجع فاخر ورائد من فئة الخمس نجوم في الدوحة. وقال “نفخر بنهجنا المميز في الضيافة الفاخرة، الذي يمزج بين التراث القطري ووسائل الراحة الحديثة. تحكي هندستنا المعمارية وتصميمنا الداخلي قصة ثراء ثقافي. يخلق هذا التصميم تجربة حميمة وأصيلة لضيوفنا، وهو انعكاس حقيقي للجوهر المحلي».

وقال بطاينة « أحد أكثر ما نفتخر به هو منتجعنا الصحي الحائز على جوائز، والمصمم كقرية قطرية. مع 23 غرفة علاج وساونا وحمام تقليدي ومرافق للياقة البدنية وعدد لا يحصى من أنشطة العافية بما في ذلك اليوغا».  وأضاف “يضمن التزامنا بالخدمة الشخصية والاستباقية أن يشعر كل ضيف ليس فقط بالترحيب ولكن بالرعاية الحقيقية أثناء إقامته. وقال “ توفر المساحات الخضراء المورقة أيضا ملاذا هادئا في قلب الدوحة، ولا يوفر شاطئنا الرملي الخاص الذي يبلغ طوله 400 متر إطلالة خلابة على أفق الدوحة النابض بالحياة فحسب، بل يضمن أيضا ملاذا حصريا لضيوفنا. كما يضعنا موقعنا الاستراتيجي على مقربة من بعض مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في قطر، بما في ذلك سوق واقف، ومتحف قطر الوطني، والكورنيش، مما يمنح الضيوف فرصة الانغماس في الحياة المحلية النابضة بالحياة.

 وقال صالح بطاينة “تتمثل رؤيتنا في توفير تجربة تتجاوز رعاية الأطفال التقليدية. عبر برنامج مفعل بالكامل يتمحور حول أربع ركائز رئيسية: الاستكشاف والطبيعة والثقافة والمسؤولية. واضاف « نحن نؤمن إيمانا راسخا أنه عندما يكون الأطفال سعداء، يكون الآباء سعداء، وهدفنا هو خلق بيئة تسهل الفرح والتعلم في وقت واحد».

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : صالح بطاينة: هندسة "فريج شرق" تحكي قصة ثراء ثقافي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : فتح باب الترشح لجائزة كتارا لشاعر الرسول
التالى أخبار قطر : تماني اليافعي الرئيس التنفيذي لبرنامج ساعة وساعة: نسعى لتنمية المواهب الفنية عبر رؤى ثقافية