أخبار عاجلة

أخبار قطر : 50 % خصومات للمتقاعدين على تذاكر القطرية

أخبار قطر : 50 % خصومات للمتقاعدين على تذاكر القطرية
أخبار قطر : 50 % خصومات للمتقاعدين على تذاكر القطرية

الأربعاء 13 ديسمبر 2023 07:41 صباحاً

اقتصاد محلي

50

13 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

بدر الدين مالك

أعلن المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن طرح الناقلة لمجموعة خاصة من الخصومات الحصرية للمتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد، وذلك تقديراً لتفانيهم وخدمتهم للوطن على مدار السنوات الماضية.

واعتباراً من مطلع عام 2024، يمكن لجميع المتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد الحصول على تذاكر مخفضة خاصة على الدرجة الاولى ودرجة رجال الأعمال بنسبة 25 بالمائة والدرجة السياحية بنسبة 50 بالمائة، على متن جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى أكثر من 170 وجهة حول العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم منح المتقاعدين القطريين الحاملين لبطاقات التقاعد خصماً يصل إلى 20 بالمائة على المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة في السوق الحرة القطرية.

وستعمل مجموعة الخطوط الجوية القطرية بشكل وثيق مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في دولة قطر لضمان تلبية جميع المتطلبات.

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية خلال تدشينه لسوق المطار في مطار حمد الدولي في 12 ديسمبر: « وانه من دواعي سرورنا ان نقوم بالإعلان عن خصومات كبيرة وحصرية لتذاكر السفر والسوق الحرة للمتقاعدين تقديراً لجهودهم الحثيثة وما قدموه لخدمة الوطن. وتقديراً لآبائنا وأمهاتنا المتقاعدين، سيتم منح المتقاعدين الكرام الحاملين لبطاقات التقاعد البطاقة الفضية في نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية مدى الحياة ليتمكنوا من الاستمتاع بمجموعة رائعة من المزايا».

وقد أتى هذا الإعلان في سياق الافتتاح الرسمي للرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية لسوق المطار.




ومن جانبه قال سعادة السيد أحمد بن علي الحمادي، المدير العام للهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية:  « ويأتي ذلك في إطار الحرص الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. بتوجيهاته بدعم ورعاية أهلنا من المتقاعدين والمتقاعدات وتقديم الدعم اللازم لهم نظراً لما قدموه من جهود دؤوبة وتفان في خدمة هذا الوطن المعطاء. كما نتوجه بكل الشكر إلى الخطوط الجوية القطرية على هذه المبادرة الرائعة، التي تأتي انطلاقاً من دورها ومسؤولياتها كناقل وطني يفخر به كل قطري. وندعو كافة المؤسسات العاملة في الدولة على الإسهام في مثل هذه المبادرات، التي تعكس تقدير المجتمع وإشادته بالجهود التي بذلها المتقاعدون طوال سنوات خدمتهم، في سبيل رفعة الوطن».

- هل يحق للمتقاعد استعمال هذه الخصومات لعائلته؟

 هذه العروض تنطبق فقط على المتقاعدين وليس على أفراد الأسرة الممتدة.

- هل يمكن استعمال الخصومات على جميع وجهات الخطوط الجوية القطرية؟

 نعم، الخصومات تشمل جميع الوجهات لشبكة الخطوط الجوية القطرية ولكن هذه الخصومات غير صالحة اذا تزامنت مع عروض ترويجية اخرى

- هل الخصومات محددة بعدد معين من التذاكر في السنة؟

 يستطيع المتقاعد القطري الاستمتاع بهذه الخصومات على عدد غير محدد من التذاكر على مدار السنة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : 50 % خصومات للمتقاعدين على تذاكر القطرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية