أخبار عاجلة

محليات قطر : جامعة قطر توقع مذكرة تفاهم مع مركز قطر للقيادات

محليات قطر : جامعة قطر توقع مذكرة تفاهم مع مركز قطر للقيادات
محليات قطر : جامعة قطر توقع مذكرة تفاهم مع مركز قطر للقيادات

الاثنين 4 ديسمبر 2023 06:20 مساءً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

36

04 ديسمبر 2023 , 06:44م
alsharq

جامعة قطر

الدوحة - قنا

وقعت جامعة قطر مذكرة تفاهم مع مركز قطر للقيادات، لتعزيز التعاون المشترك بينهما والاستفادة من الإمكانيات المشتركة للطرفين بما يخدم المؤسستين، لا سيما في المجالات ذات الصلة في البحوث والدراسات.




ووقع الاتفاقية عن الجانبين، الدكتور عمر محمد الأنصاري رئيس جامعة قطر، والسيد عبدالله محمد البنعلي المدير العام لمركز قطر للقيادات.

وتنص الاتفاقية على العمل المشترك في مجال تبادل الخبرات، بما في ذلك المعلومات والنشرات والدوريات والدراسات والإحصاءات والبيانات، وإعداد الدراسات والمؤتمرات والاجتماعات والتدريب والتعاون في مجال البحوث والدراسات، بالإضافة إلى التعاون في أية مجالات أخرى ذات صلة واهتمام مشترك بين الطرفين.

ونوهت الجامعة في بيان، بأن توقيع مذكرة التفاهم جاء إيمانا بالدور الحيوي والفعال الذي تضطلع به الوزارات والهيئات والمؤسسات العامة في خدمة الوطن والمجتمع، وسعيا لتبادل المعلومات والخبرات لرفع كفاءة الأداء لدى الطرفين وفق متطلبات ومعايير الجودة الشاملة، ووفقا للاختصاصات والتشريعات المحددة قانونا لكل منهما والمعمول بها في الدولة.

وحرصت جامعة قطر على دعم وتعزيز العمل مع مركز قطر للقيادات، لإرساء تعاون مشترك في كافة المجالات العلمية والتقنية والبحثية والإدارية، ولتحقيق ذلك فقد اتفق الطرفان على توقيع المذكرة لتكون أساسا للتعاون المشترك بين الطرفين.

 

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : جامعة قطر توقع مذكرة تفاهم مع مركز قطر للقيادات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية