أخبار عاجلة

أخبار قطر : صراع الصدارة يحفز السد أمام الشمال

أخبار قطر : صراع الصدارة يحفز السد أمام الشمال
أخبار قطر : صراع الصدارة يحفز السد أمام الشمال

الجمعة 1 ديسمبر 2023 07:14 صباحاً

رياضة

36

01 ديسمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

بغداد بونجاح مهاجم السد

محمود النصيري

يستأنف فريق السد المنافسة المحلية عبر بوابة الشمال عندما يلتقي الطرفان مساء اليوم بداية من السابعة والنصف على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة دوري نجوم اكسبو للموسم الرياضي 2023-2024.

ويتواجد الزعيم السداوي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة كما تنقصه مواجهتان بسبب ارتباطه بالمواجهات الآسيوية خلال الفترة الماضية، مما تسبب في تقدم فهود الغرافة الى صدارة ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط فقط عن السد، وهو ما يعزز اهمية هذه المواجهة التي يتطلع من خلالها الزعيم الى استعادة الصدارة مجددا مع بلوغ القسم الاول محطاته الختامية، في المقابل يتطلع الشمال الى مواصلة الصحوة بعدما حقق فوزين على الاهلي والقطراوي في الجولتين الماضيتين مما يؤكد ان المواجهة ستكون قوية ومليئة بالاثارة والندية بين الفريقين.

وسام رزق: هدفنا العودة للصدارة

وصف وسام رزق مدرب السد المواجهة المقبلة أمام فريق الشمال، بالقوية والهامة وقال: تنتظرنا مباراة مهمة امام الشمال وهدفنا العودة للصدارة مرة اخرى، كل تركيزنا حالياً على المواجهة امام الشمال في الدوري واتمنى ان يكون الفريق في الموعد وكل اللاعبين في أتم جاهزية. وأضاف: الفوز الاخير في دوري أبطال آسيا امام الشارقة الاماراتي اعطانا دفعة معنوية كبيرة للمواصلة على نفس المنوال، نخوض مباراة في بطولة منفصلة ويجب أن نعمل كفريق واحد لتحقيق الانتصار. وأشار الى ان معنويات اللاعبين عالية والجميع داخل الفريق يعلم حجم المسؤولية خاصة ونادي السد أمامه العديد من المحطات في المرحلة المقبلة آسيوياً ومحلياً.




 

بويا اسباغي: نتطلع لمواصلة النتائج الايجابية

شدد بويا اسباغي مدرب الشمال على صعوبة مباراة الفريق مع السد التي ستقام اليوم في الجولة العاشرة من دوري نجوم إكسبو وقال اسباغي في المؤتمر الصحفي: مواجهة السد بالتأكيد لن تكون سهلة، سنواجه فريقا كبيرا يضم لاعبين على أعلى مستوى، وقادم من انتصار بدوري أبطال آسيا خارج ملعبه.

وأضاف: نتطلع لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة إيجابية، ومواصلة النتائج بعد الفوز في آخر مباراتين بالدوري.

وتابع: لاعبونا جاهزون لتقديم عرض جيد، وأنا أثق في قدراتهم على تقديم المطلوب وتحقيق الأفضل دائما لنادي الشمال.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : صراع الصدارة يحفز السد أمام الشمال

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : منها بطاقة الإقامة الدائمة.. الداخلية: 6 محتويات بالمحفظة الإلكترونية في مطراش2
التالى محليات قطر :  طلاب من جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا يشاركون في تحدي ساسول للطاقة الشمسية 2024