أخبار عاجلة

محليات قطر : قطر الخيرية تختتم ملتقى المكاتب الميدانية

محليات قطر : قطر الخيرية تختتم ملتقى المكاتب الميدانية
محليات قطر : قطر الخيرية تختتم ملتقى المكاتب الميدانية

الأحد 12 نوفمبر 2023 07:14 صباحاً

محليات

2

12 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

تحت شعار «لنترك بصمة»، اختتمت قطر الخيرية فعاليات ملتقى المكاتب الميدانية الذي استمر لمدة 5 أيام، بحضور عدد من مسؤولي قطر الخيرية ومديري وموظفي مكاتب قطر الخيرية الميدانية عبر العالم والتي يبلغ عددها حاليا 32 مكتبا.

 وهدف الملتقى إلى تعزيز وتفعيل التنسيق بين المقر الرئيسي لقطر الخيرية والمكاتب الميدانية التابعة لها، والرفع من قدرات العاملين فيها.

وتم خلال الحفل الختامي تكريم 14 موظفا من موظفي المكاتب الميدانية ممن أمضوا أكثر من 15 عاما وقام السيد يوسف بن أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لقطر الخيرية بتسليم شهادات التكريم، تقديرا لجهودهم المتميزة خلال فترة عملهم.

وأكد السيد مانع الأنصاري مدير إدارة شؤون المكاتب الميدانية بقطر الخيرية في تصريح له في ختام الملتقى على أن الملتقى قد حقق أهدافه وكان فرصة لبحث معوقات العمل في الميدان، وتذليل الصعوبات المرتبطة بها، وتطوير القدرات وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، مشيرا إلى أن الورش التدريبية لجميع القطاعات كانت مهمة جدا وجدت تجاوبا كبيرا من المشاركين استمعنا خلالها للتحديات التي تواجههم في الميدان.




وقال «هدفنا من شعار «لنترك بصمة» هو أن يترك جميع المشاركين بصمتهم في مشاريع قطر الخيرية وأن نكسر جميع الحواجز بين المكاتب الميدانية والمقر الرئيس، وبناء جسور أصيلة يستطيع الموظف من خلالها أن يوصل رسالة المجتمع القطري والمحسنين القطريين إلى جميع دول العالم.

ورش تدريبية

وتضمن جدول أعمال الملتقى، الذي عقد في الفترة من 05-11 نوفمبر الجاري 15 ورشة متخصصة، قدمها خبراء ومختصون، من مختلف القطاعات والإدارات، منها رعاية الطفولة والأسرة، وإدارة الطوارئ والإغاثة، وإدارة الشؤون المالية، وإدارة البرامج والتنمية الدولية، وإدارة تكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى الحوكمة، والمشتريات والمناقصات إلى جانب تنمية الموارد والإعلام، وشؤون المكاتب، وورشة نظمتها هيئة تنظيم الأعمال الخيرية وغيرها من الموضوعات والقضايا التي من شأنها تطوير آليات العمل على مستوى المكاتب الميدانية لقطر الخيرية.

ورشة الهيئة

وقدم السيد راشد محمد النعيمي مدير إدارة التراخيص والمكاتب بهيئة تنظيم الأعمال الخيرية ورشة بعنوان «العمل بين الهيئة والمنظمات بشكل رقمي بدون اوراق» واستعرض خلالها مراحل التطوير التي بدأتها منذ خمس سنوات وتطلعات الهيئة في العمل الخيري، وقال «إنه وجد من المشاركين كل التعاون والتجاوب وقدم شكره لقطر الخيرية على هذه الفرصة والالتقاء بمديري المكاتب.

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : قطر الخيرية تختتم ملتقى المكاتب الميدانية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية