أخبار عاجلة

أخبار قطر : أولى جولات قطر للدريفت تنطلق اليوم

أخبار قطر : أولى جولات قطر للدريفت تنطلق اليوم
أخبار قطر : أولى جولات قطر للدريفت تنطلق اليوم

الخميس 9 نوفمبر 2023 02:11 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

رياضة محلية

0

09 نوفمبر 2023 , 03:07ص
alsharq

الدوحة - الشرق




وسط ترقب كبير من عشاق السرعة والإثارة والتحدي تنطلق مساء اليوم وبرعاية كريمة من سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية منافسات الجولة الأولى من بطولة قطر للدريفت أولى بطولات الموسم الجديد 2023/2024. حيث من المقرر وفق الجدول الزمني أن تبدأ عمليات الفحص الفني للمشاركين بتمام الساعة الرابعة عصراً على أن تنطلق فترة التجارب والاختبارات بتمام الساعة الخامسة قبل أن يبدأ الاجتماع التنويري للمتسابقين مع اللجنة المنظمة للبطولة وعناصر التحكيم لتعريف المشاركين بقوانين البطولة والمنافسة وبعض النقاط التنظيمية. لتنطلق بعدها منافسات التجارب التأهيلية حيث قررت اللجنة المنظمة للبطولة أن تعتمد فترتي التجارب التأهيلية يوم الخميس.

ومن جانب اخر وبتوجيهات كريمة من سعادة الشيخ جبر بن خالد آل ثاني مدير عام نادي سباق السيارات والدراجات النارية تم اعتماد بطولة للسائقين المحليين ضمن البطولة الدولية حيث سيكون هناك ترتيب محدد لها وكأنها بطولة محلية. كذلك سيخصص لها منصة تتويج منفصلة وتكريم لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى بنهاية كل جولة وذلك تشجيعاً للمتسابقين القطريين والمقيمين داخل الدولة، ومن المنتظر أن تلقى الجولة الأولى اقبالاً جماهيرياً مميزاً، ويتكون موسم بطولة قطر للدريفت هذا العام من 5 جولات تنطلق أولها يوم غد.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : أولى جولات قطر للدريفت تنطلق اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : رفيق راعياً رسمياً للنسخة السادسة من سباق "صمله 2024"
التالى محليات قطر : مدير إدارة المنظمات الدولية بوزارة الخارجية: قطر تسعى لتحقيق حزمة من الأهداف خلال مشاركتها في الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة