أخبار عاجلة

أخبار قطر : التجاري يقدم أحدث الابتكارات المالية

أخبار قطر : التجاري يقدم أحدث الابتكارات المالية
أخبار قطر : التجاري يقدم أحدث الابتكارات المالية

الأحد 5 نوفمبر 2023 07:44 صباحاً

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

اقتصاد محلي

10

05 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

البنك التجاري

الدوحة - الشرق




عقد البنك التجاري، البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، اجتماع طاولة مستديرة لوسائل الإعلام الخميس الماضي لمناقشة مدى مساهمة التطورات الرقمية في إحداث تحول في القطاع المصرفي. لطالما كان البنك التجاري معروفاً بريادته في مجال التحول الرقمي في القطاع المالي بدولة قطر وذلك من خلال تقنياته المتطورة، ومن بينها الخدمات المصرفية عبر الهاتف الجوّال والتي تعدّ واجهة الاستخدام الأساسية لعملاء البنك، حيث توفر أكثر من 130 خدمة بمعدل رضا نسبته 93 ٪.

وبهذه المناسبة، صرح شاهناواز راشد، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري، قائلًا: «يمتلك التحول الرقمي إمكانيات كبيرة لنمو قطاعنا المصرفي، ونحن نعمل على الاستفادة من الآفاق والفرص التي يقدمها هذان العالمان. فإن الخدمات المصرفية التي نقدمها مبتكرة ومن خلالها نقوم بتطوير التجربة المصرفية لعملائنا. ومن هذا المنطلق، قام البنك التجاري بالتركيز على رقمنة حلول الدفع لجعل التجربة المصرفية لعملائنا مميزة ومريحة». ومن أحدث الابتكارات المالية التي قدمها البنك التجاري هي حلول الدفع بدون كاشير والتي أتاحت للعملاء فرصة لشراء احتياجاتهم اليومية دون الحاجة إلى الوقوف في الدور للدفع.

من جانبه، صرح حسين العبد الله، مدير عام تنفيذي، رئيس قطاع التسويق وألتيرناتيف أسيتس في البنك التجاري قائلًا: «كنا نعلم دائمًا أن هذا التطور التكنولوجي سيغير المستقبل في مرحلة ما؛ واليوم، أصبح هذا الواقع الجديد في قطر، والفضل في ذلك يعود إلى حلول الدفع المتقدمة الخاصة بنا. من خلال التزامنا الراسخ بتقديم أحدث التقنيات قمنا بتسليط الضوء على أهمية دور البنك التجاري في التحول الرقمي. وقد حصد البنك التجاري العديد من الجوائز من قِبل هيئات مالية مرموقة في جميع أنحاء العالم».

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : التجاري يقدم أحدث الابتكارات المالية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : وزارة الخارجية ومتاحف قطر تنظمان عرضا للفيلم الوثائقي "الدليل" الذي يرصد جرائم إسرائيل ضد الفلسطينيين
التالى أخبار قطر : دول التعاون تجدد التأكيد على الحاجة الملحة لحل شامل للأزمة التي يمر بها السودان