أخبار عاجلة

أخبار قطر : ختام بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الإلكترونية

أخبار قطر : ختام بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الإلكترونية
أخبار قطر : ختام بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الإلكترونية

الأحد 5 نوفمبر 2023 07:44 صباحاً

رياضة محلية

10

05 نوفمبر 2023 , 07:00ص
alsharq

الدوحة - الشرق

اختتمت منافسات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الالكترونية برعاية ستور 974 في نسختها السابعة عشرة، والتي أقيمت بصالة الواحة بمجمع قطر مول التجاري.

وشهدت البطولة التي نظمتها اللجنة الأولمبية القطرية بالتعاون مع الاتحاد القطري للألعاب الالكترونية مشاركة واسعة لهواة الرياضات الإلكترونية الذين تنافسوا في فئتين هما "فيفا 2023" و"روكيتليغ".وتُوج محمد لخضور بالمركز الأول في منافسات "فيفا 2023" بعد تغلبه في المباراة النهائية على راشد أحمد بينما حل بلال البلوشي في المركز الثالث.




وحصل الثنائي حسام صلاح وحازم الأغا على المركز الأول في منافسات "روكيتليغ" فيما احتل الثنائي محمد عيسى ومحمد عبد الله المركز الثاني وحل الثنائي علي عبد الرحمن وراشد المري في المركز الثالث. وعقب نهاية المنافسات، قام السيد ناصر المضاحكة رئيس قسم الأنشطة والبرامج الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية والسيد فيصل عبدالرحمن خالد أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية بتتويج الفائزين.

وأكد ناصر المضاحكة رئيس قسم الأنشطة والبرامج الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية أن البطولة تشكل منصة مهمة تسهم في الارتقاء بقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في دولة قطر ويرسخ مكانتها كوجهة رئيسية لكبرى البطولات الرياضية.

ومن جهتها، أكدت نجلاء الخيارين، نائب مدير البطولة، أن بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للألعاب الإلكترونية تشهد في كل نسخة جديدة نجاحا منقطع النظير في ظل المشاركة الواسعة التي تشهدها من قبل لاعبي وعشاق الرياضات الإلكترونية.

مساحة إعلانية


المصدر : أخبار قطر : ختام بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الإلكترونية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محليات قطر : «إرثنا» يطلق أسبوع قطر للاستدامة 28 الجاري
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية