أخبار عاجلة

محليات قطر : «إرثنا» يطلق أسبوع قطر للاستدامة 28 الجاري

محليات قطر : «إرثنا» يطلق أسبوع قطر للاستدامة 28 الجاري
محليات قطر : «إرثنا» يطلق أسبوع قطر للاستدامة 28 الجاري

الأربعاء 18 سبتمبر 2024 06:51 صباحاً

نافذة على العالم - مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

2

18 سبتمبر 2024 , 07:00ص
alsharq

شعار أسبوع قطر للاستدامة

❖ الدوحة - الشرق




أعلن مركز إرثنا، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن تنظيم النسخة التاسعة من أسبوع قطر للاستدامة بالتعاون مع وزارة البيئة والتغير المناخي، خلال الفترة من 28 سبتمبر إلى 5 أكتوبر 2024.

يُعد أسبوع قطر للاستدامة أكبر حملة مجتمعية تُقام سنويًا في دولة قطر لتعزيز الاستدامة البيئية، حيث تستمر فعالياته على مدار أسبوع كامل، وتشهد مئات الأنشطة التي تنظمها جهات مختلفة من القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات المجتمع المدني في جميع أنحاء الدولة. وفي هذا السياق، أشار سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز بن تركي السبيعي، وزير البيئة والتغير المناخي، إلى أهمية أسبوع قطر للاستدامة، مؤكدًا أنه يساهم بدور رائد في تحقيق أهداف دولة قطر المتعلقة بالاستدامة من خلال تعزيز التعاون بين مختلف القطاعات الحكومية والخاصة ودعم جهود الدولة في تعزيز الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع وتشجيعهم على اتخاذ خطوات فعّالة في سبيل المحافظة على البيئة. وأعرب سعادته عن تطلع وزارة البيئة والتغير المناخي للتعاون مع مركز إرثنا وجميع الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص لتحقيق أهداف أسبوع قطر للاستدامة لهذا العام.

من جانبه، أكد الدكتور جونزالو كاسترو دي لاماتا، المدير التنفيذي لمركز إرثنا، التزام المركز بمواصلة الجهود الرامية إلى تعزيز الاستدامة، مشيرًا إلى التأثير الهائل للمبادرات المحلية في حماية البيئة، لا سيما أسبوع قطر للاستدامة لما يتضمنه من أنشطة بيئية عديدة ومتنوعة تُنظم في مختلف أنحاء الدولة.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية


المصدر : محليات قطر : «إرثنا» يطلق أسبوع قطر للاستدامة 28 الجاري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار قطر : سامسونج تكشف عن هاتفها جلاكسي - إف 5
التالى محليات قطر : الأرصاد الجوية: طقس حار نهارا وأعلى درجة حرارة 39 مئوية