أخبار عاجلة

Google تطرح ميزات جديدة لتطبيق الصور تساعد في تنظيم اللقطات

Google تطرح ميزات جديدة لتطبيق الصور تساعد في تنظيم اللقطات
Google تطرح ميزات جديدة لتطبيق الصور تساعد في تنظيم اللقطات

خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، تطرح Google ميزات جديدة لتطبيق الصور يمكن أن تجعل المهمة الشاقة لتنظيم اللقطات التي التقطتها على مر السنين تبدو أكثر قابلية للتحقيق، لتبدأ ، تعمل الشركة التقنية العملاقة على تحديث تخطيط التطبيق بحيث يمكنك عرض مجموعات من الصور على شكل شبكة أو قائمة يمكنك تصفيتها حسب النوع ، أي الألبومات والألبومات المشتركة والمفضلة والمجلدات الموجودة على الجهاز. بعد ذلك ، في القائمة السفلية ، ستجد قسم "استيراد الصور" الجديد الذي سيساعدك على نقل الصور من خدمات أخرى ، مثل Facebook و iCloud.

 

ستعمل الميزة الجديدة أيضًا على تسهيل نسخ الملفات من الكاميرا ، بالإضافة إلى رقمنة الصور ومقاطع الفيديو القديمة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على وظيفة تساعدك على مسح الصور المادية بهاتفك، إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Android ، فستجد المزيد من الأقسام المحددة التي تم تمييزها على أنها مشاركة شريك وألبومات ومحادثات مشتركة ضمن علامة تبويب المشاركة التي تبدأ هذا الأسبوع أيضًا، ستشق الأقسام طريقها إلى تطبيق iOS في المستقبل القريب.

الإعلانات




 

هناك تحديث آخر يمكن أن يجعل تنظيم صورك أكثر قابلية للتنفيذ وهو خيار استبعاد مجلد جهازك من النسخ الاحتياطية، إذا كان لديك Pixel أو جهاز Android آخر يحفظ لقطات شاشة في هذا المجلد ، فهذا يعني أنك لست مضطرًا إلى الخوض في لقطات من الأشياء العشوائية التي عثرت عليها عبر الإنترنت أو المعاملات المصرفية وغيرها من معاملات الدفع.

 

ستضيف Google قريبًا اختصارًا للقطات الشاشة أعلى شبكة الصور الرئيسية لتأخذك إليها مباشرةً في حالة اختيارك عدم عمل نسخة احتياطية من مجلد جهازك، وقريبًا ، سترى أيضًا مجموعة من الاقتراحات السياقية لنسخ النص والقص والبحث باستخدام Google Lens عندما تشاهد لقطة شاشة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية