أخبار عاجلة

لأول مرة YouTube يتيح إمكانية بث آلاف حلقات البرامج التلفزيونية مجانًا

لأول مرة YouTube يتيح إمكانية بث آلاف حلقات البرامج التلفزيونية مجانًا
لأول مرة YouTube يتيح إمكانية بث آلاف حلقات البرامج التلفزيونية مجانًا

لأول مرة ، يتيح YouTube للمستخدمين في الولايات المتحدة بث آلاف البرامج التلفزيونية المجانية المدعومة بالإعلانات مثل Hell's Kitchen و Heartland و Unsolved Mysteries. سيضعها ذلك في منافسة مع خدمات البث التلفزيوني عبر الهواء (OTA) وخدمات البث مع طبقات إعلانية بما في ذلك Peacock و Roku Channel و Tubi وغيرها.

 

سيقدم YouTube حوالي 4000 حلقة تلفزيونية مجانية بالإضافة إلى 1500 فيلم متوفر بالفعل. أضاف هذا الشهر مجموعة كبيرة من عناوين الأفلام الجديدة بما في ذلك Gone in Sixty Seconds و Runaway Bride و Legally Blonde ، وهي متاحة الآن للبث مجانًا (في الولايات المتحدة فقط) مع الإعلانات.

 

مع العروض التلفزيونية الجديدة ، يأمل YouTube بلا شك في إبقاء المستخدمين الأمريكيين ملتصقين بمنصته، سيسمح وجود العشرات من الحلقات من عدة مسلسلات للمستخدمين بالإفراط في الاستمتاع كما يفعلون على Netflix والأنظمة الأساسية الأخرى ، على الرغم من أن معظم المحتوى المعروض ليس هو ما تسميه تليفزيون الهيبة. أحد أكبر منافسيها في هذا الصدد هو Roku TV ، الذي كان له نزاع عام للغاية مع YouTube تم حله مؤخرًا فقط.




 

حتى العام الماضي ، كان YouTube يحاول ملء ثغرات المحتوى ببرمجته الخاصة عبر YouTube Originals، في وقت سابق من عام 2022 ، أعلنت أنها تتخلى إلى حد كبير عن تلك الطموحات وستركز بشكل صارم على Black Voices و YouTube Kids Funds. حقق البرنامج بعض النجاح مع برامج مثل Cobra Kai ، لكنه لم يشكل تهديدًا كبيرًا لخدمات مثل Amazon Prime Video و Netflix.

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية