أخبار عاجلة

مايكروسوفت: Xbox Cloud Gaming تعمل الآن على Steam Deck عبر الويب

مايكروسوفت: Xbox Cloud Gaming تعمل الآن على Steam Deck عبر الويب
مايكروسوفت: Xbox Cloud Gaming تعمل الآن على Steam Deck عبر الويب

يمكن الآن مضاعفة جهاز Steam Deck الخاص بك باعتباره جهاز Xbox Cloud Gaming، بشرط أن تكون على استعداد لبذل بعض الأعمال.

 تشير تقارير The Verge إلى أن Microsoft قد جلبت دعم Xbox Cloud Gaming إلى Steam Deck من خلال إصدار تجريبي من متصفح Edge، ستحتاج إلى تشغيل بعض مهام سطر الأوامر أعلى تثبيت Edge (توصي Microsoft باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح أثناء التثبيت) ، ولكن بعد ذلك يمكنك تشغيل Halo Infinite والعناوين الأخرى في أي مكان لديك اتصال إنترنت سريع بشكل معقول.

 

أوضح مدير المجتمع Missy Quarry أن هذه كانت "مجرد بداية" للعب على Edge ، مما يشير إلى أن التجربة قد تتحسن، فريق Microsoft مفتوح لتلقي التعليقات على Edge وتجربة Xbox Cloud Gaming.

 




كرست Microsoft طاقة كبيرة لدعم Steam Deck في الأيام الأخير، علاوة على دعم تدفق الألعاب ، حدد دعم لعبة الطرف الأول لجهاز Valve المحمول باليد مع كلمة مفادها أن عناوين مثل Deathloop و Psychonauts 2 يتم التحقق منها للعب بشكل صحيح، بشكل منفصل، قام Valve بتمكين دعم Windows الأساسي من خلال تقديم برامج تشغيل.

 

ليس من المفاجئ أن تدعم Microsoft Steam Deck على الرغم من استخدامها لنظام أساسي قائم على Linux، لا تكسب Microsoft الأموال فقط من اشتراك Xbox Game Pass Ultimate الذي ستحتاج إلى لعبه، ولكنها تتيح لك تجربة Edge والألعاب التي قد تتجاهلها بخلاف ذلك، ما قد تخسره الشركة في مبيعات Windows الفورية يمكن أن تكسبه في العملاء على المدى الطويل.

 

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية