أخبار عاجلة

زوكربيرج: المقتنيات الرقمية NFTs ستصل إلى إنستجرام في المدى القريب

زوكربيرج: المقتنيات الرقمية NFTs ستصل إلى إنستجرام في المدى القريب
زوكربيرج: المقتنيات الرقمية NFTs ستصل إلى إنستجرام في المدى القريب

في حديثه في SXSW، أكد مارك زوكربيرج أن المقتنيات الرقمية NFTs  ستصل إلى Instagram "في المدى القريب".

قال: "نحن نعمل على جلب NFTs إلى Instagram على المدى القريب"، لم يذكر بالتفصيل كيف سيتشكل ذلك بالضبط، لكنه اقترح أن يكون الناس قادرين على التباهي بـ NFTs الحالية ومن المحتمل أن تكون جديدة، مضيفا: " لست مستعدًا للإعلان عن ما سيكون عليه اليوم بالضبط، ولكن على مدار الأشهر العديدة المقبلة ، فإن القدرة على جلب بعض من NFTs الخاصة بك ، نأمل بمرور الوقت أن تكون قادرة على صك الأشياء داخل تلك البيئة. "

وأعرب زوكربيرج وغيره من التنفيذيين في السابق عن اهتمامهم بـ NFTs، حيث قال آدم موسيري ، الرئيس التنفيذي في Instagram ، إن الشركة "تستكشف بنشاط" التكنولوجيا.

ذكرت صحيفة فاينانشيال تايمز في يناير أن الشركة كانت تأمل في إضافة NFTs إلى محفظة التشفير Novi.




في حديثه يوم أمس الثلاثاء، أوضح زوكربيرج أيضًا أن NFTs يمكن أن تلعب يومًا ما دورًا في metaverse النهائي للشركة، قائلا: "آمل أن تعرف ، الملابس التي ترتديها صورتك الرمزية في metaverse ، كما تعلم، يمكن صكها بشكل أساسي على أنها NFT ويمكنك أن تأخذها بين أماكنك المختلفة"، مضيفا: "هناك مثل مجموعة من التقنيات الأشياء التي تحتاج إلى حل قبل ذلك سيكون من السهل حقًا حدوثها ".

زوكربيرج قال أيضًا إنه يقوم الآن بمعظم عمليات التسوق الخاصة به على Instagram و Facebook، مضيفا: "ربما معظم الأشياء التي أرتديها، ربما اشتريت من خلال Instagram أو متاجر Facebook أو الإعلانات"

 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية