أخبار عاجلة

إصدرات مختلفة ومميزة من شركة Huawei مع مطلع 2022

إصدرات مختلفة ومميزة من شركة Huawei مع مطلع 2022
إصدرات مختلفة ومميزة من شركة Huawei مع مطلع 2022

حافظت شركة Huawei الرائدة في صناعة اجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية على وجودها في عدد من الأسواق التي نمت فيها مبيعاتها على مدار العقد الماضي.. حتى بدون الوصول إلى خدمات Google أو TSMC ، كانت الشركة تنتج الأجهزة والهواتف الذكية لأنها تركز على استراتيجية جديدة. لبدء العمل في عام 2022.

وكانت الشركة قد أصدرت مع مطلع العام الحالي صفقات رمضان والكثير من اصدراتها ومنها :-

HUAWEI P50 Pocket Premium Edition 12GB+512GB

يتميز هذا الطراز بهيكل فريد من نوعه تم إنشاؤه بالشراكة مع المصمم Iris Van Herpen ، بالإضافة إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت للتخزين، كما يتميز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت باللون الأسود أو الأبيض.

الإطار الخارجي منحني له قبضة مريحة، ويتضمن ماسحًا سريعًا وموثوقًا لبصمات الأصابع في زر الطاقة الخاص به، تشبه المفصلة تلك الموجودة في Galaxy Z Flip 3 ، ولكن مع اختلاف واحد مهم.

 يغلق هاتف Huawei القابل للطي بشكل مسطح تمامًا ، بينما يحتوي طراز Samsung على فجوة هواء صغيرة بين جانبي الشاشة عند إغلاقها.

HUAWEI P50 Pro Cocoa Gold 8GB+256GB

في بداية هذا العام، أطلقت Huawei الهاتفين P50 Pro و P50 Pocket، ويعد P50 Pro وحشًا مختلفًا، حيث يأتي في نسختين.

يتميز الهاتف بشاشة OLED مقاس 6.6 بوصة، مع صورة التفافية اعتدنا عليها على أجهزة بهذا الحجم، لكنها في الواقع ليست ملتفة، هذا يعني أنه يمكنك فعلاً الإمساك بالحواف، وأن الأخطاء تكون أقل تكرارًا

تسرد Huawei مميزات على أنها تحتوي على معدل تحديث 120 هرتز (طالما تم تحديد معدل التحديث الديناميكي في الخيارات) ، مع تعتيم 1440 هرتز PWM لاستجابة الطاقة وأخذ عينات تعمل باللمس 300 هرتز.

الكاميرا الرئيسية هي 50 ميجابيكسل 27 مم f / 1.8 مع OIS والتركيز التلقائي بمساعدة الليزر. يستخدم المستشعر بشكل افتراضي اندماج 4 في 1 بكسل ، مما يوفر صورًا بدقة 12.5 ميجابكسل ، إلى جانب تحسينات AI في الأعلى. من خلال تحديد خيار "الدقة العالية" في وضع "المزيد" ، يمكن للمستخدمين الحصول على إخراج 50 ميجابكسل بالكامل ، وأيضًا باستخدام الذكاء الاصطناعي. الكاميرا الثانوية عبارة عن كاميرا أحادية اللون مُحسّنة من قبل Leica (40 ميجابكسل ، f1 / 6) ، مما يجعلها عودة من الغياب في الأجيال القليلة الماضية، هذا يسمح للقطات بالأبيض والأسود التي تقوم Leica بتحسينها عادةً ، أو توفر سياق تباين إضافيًا لكل من التركيز وتحسين الصورة الرئيسية.

HUAWEI MateBook E /intel i3/8GB+128GB/Keyboard

حاسوب HUAWEI MateBook E الجديد، وهو أول حاسوب محمول فائق النحافة 2 في 1 من هواوي، يتميز بتصميم جديد وأول شاشة HUAWEI OLED Real Colour FullView Display على الإطلاق. تم تصميم حاسوب HUAWEI MateBook E الجديد خصيصًا للمستهلكين الذين يرغبون في الحفاظ على إنتاجيتهم أثناء التنقل. إنه أيضًا الحاسوب المحمول المثالي الذي يضم 3 شاشات في 1 لأنه يصور التجربة الكاملة للحاسوب الشخصي والجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد.

ويتميز بتصميم هجين متعدد الاستخدامات وميزات تفاعل ذكي وأداء احترافي وميزات الجهاز الفائق. ويُعد حاسوب HUAWEI MateBook E أداة إنتاجية قوية للأجهزة المحمولة تجمع بين مزايا أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية التقليدية.

انه أول حاسوب محمول من هواوي يحتوي على شاشة العرض OLED الكاملة بالألوان - HUAWEI OLED Real Colour FullView Display، والتي تتميز بدقة ألوان احترافية وسطوع يصل إلى 600 شمعة في المتر المربع لتجربة مشاهدة مريحة حتى تحت أشعة الشمس المباشرة. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 90%. وهي تدعم ذروة سطوع تبلغ 600 شمعة، ومجموعة ألوان كبيرة P3 ودقة ألوان احترافية تبلغ ∆ E <1.

ويتوسع الحاسوب المحمول الجديد في قدرات الجهاز الفائق من هواوي -Device HUAWEI Super مع ميزات الاتصال المبتكرة متعددة الأجهزة.

HUAWEI MatePad 10.4 inch WIFI Only 4GB+64GB Matte Grey

يعد جهاز MatePad 11 جهازًا لوحيًا متعدد الاستخدامات للغاية من Huawei ، والذي يوفر مستوى جيد جدًا من الأداء ويدعم الإدخال بالقلم. علاوة على ذلك ، يمكن إقران قائمة Huawei بلوحة مفاتيح للعمل المكتبي. يمكن استخدامه أيضًا لاستهلاك الوسائط لأنه يمكنه تشغيل محتوى محمي بنظام إدارة الحقوق الرقمية (DRM). من المفترض أن تعمل مجموعة الميكروفونات الرباعية على تمكين "اتصال واضح للغاية".




يتم تشغيل جهاز MatePad 11 بواسطة شركة نفط الجنوب الرائدة في العام الماضي من شركة Qualcomm، كما تدعم الشاشة مقاس 10.95 بوصة معدل التحديث البالغ 120 هرتز.

HUAWEI WATCH GT 3 Classic Brown-46mm

تأتي ساعة Huawei Watch GT 3 الجديدة بغلاف أنيق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. الجزء الخلفي ، حيث يوجد جهاز الاستشعار في الوسط ، مصنوع من البلاستيك. اختبرنا الإصدار 46 مم من Huawei Watch GT 3. وهي مزودة أيضًا ببطارية أكبر بكثير مقارنة بالنسخة الأكثر إحكامًا والتي تبلغ 42 مم. يبلغ سمك العلبة 11 مم (البديل 42 مم أرق قليلاً) ويزن 42 جم (42 مم: 35 جم) بدون الحزام القابل للتبديل وعرضه 22 مم.

يتوفر الإصدار الأصغر مقاس 42 مم ، والذي يستهدف العملاء الإناث بشكل أساسي ، إما بحزام أسود من المطاط المطاطي أو حزام جلدي أبيض أو حزام Milanaise ذهبي اللون وحقيبة مطابقة.

إلى جانب الساعة الذكية نفسها ، يشمل نطاق التسليم دليلًا وشاحنًا. يحتوي الشاحن على كبل USB-A بطول 80 سم تقريبًا ويتم توصيله مغناطيسيًا بالجانب السفلي من الساعة. لم يتم تضمين محول الطاقة. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام أي شاحن Qi أو وظيفة الشحن العكسي على الهاتف الذكي ، وهو أمر عملي تمامًا.

HUAWEI WATCH FIT mini Frosty White

يعد كل من Fitbit Luxe و Huawei Watch Fit Mini من بين عدد قليل من الساعات الذكية لأولئك الذين يريدون جهازًا يمكن ارتداؤه لا يتتبع صحتهم فحسب ، بل إنه أنيق أيضًا.

تحتوي ساعة Huawei Watch Fit Mini على شاشة لمس ملونة AMOLED مقاس 1.47 بوصة ، أي ما يقرب من ضعف شاشة AMOLED مقاس 0.76 بوصة في Fitbit Luxe.

تعني الشاشة الأكبر حجمًا أن إشعارات المكالمات والتطبيقات تحصل على مساحة شاشة أكبر مقارنةً بـ Fitbit Luxe.

تم تجهيز كلتا الساعتين بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب وجهاز استشعار SpO2 مع قياس 24/7. لديهم أيضًا تتبع للنوم ، وتتبع صحة الدورة الشهرية، ومراقبة الإجهاد مع أدلة التنفس لمساعدة المستخدمين على الاسترخاء. يمكن لـ Luxe أيضًا قياس درجة حرارة الجلد ، وهي ميزة مفقودة في Huawei Watch Fit Mini.

فيما يتعلق بتتبع النشاط، يمكن لـ Fitbit Luxe تتبع 20 وضعًا للتمرين وحتى يدعم الاكتشاف التلقائي. ومع ذلك ، فإن هذا يتضاءل مقارنةً بـ 96 وضعًا للتمرين الداخلي والخارجي يدعمها متعقب اللياقة البدنية من هواوي. لسوء الحظ ، كلا الجهازين القابل للارتداء لا يحتويان على وحدة GPS مدمجة ويتعين عليهما الاعتماد على جهاز متصل.

HUAWEI FreeBuds Lipstick

يعتبر أحمر الشفاه Huawei FreeBuds هو الأحدث في سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية من العلامة التجارية التقنية العالمية

عناصر التصميم مذهلة ومصممة لتبدو وكأنها علبة أحمر شفاه فاخرة مع سماعات أذن باللون الأحمر. في الواقع ، مع وضع القفل المغناطيسي ، قد يخطئ أي شخص في اعتباره أحمر شفاه سيعمل بشكل جيد كبداية للمحادثة.

عند الوصول إلى الوظيفة ، يكون الصوت جيدًا ، ويتوافق جيدًا مع أفضل ماركات سماعات الأذن المتاحة ، ويستخدم تقنية Huawei مع إمكانية ضبط EQ (المعادل) ، على ما يبدو بناءً على شكل قناة أذنك. لذا ، فإن تجربة الصوت أفضل. يأتي إلغاء الضوضاء مع 10 إعدادات مسبقة ، مما يعني أنه يمكن ضبطه بناءً على مستويات الضوضاء المحيطة بك.

HUAWEI P50 Pro Golden Black 8GB+256GB

بالنسبة للمواصفات ، يتميز الهاتف الذكي الرائد Huawei P50 Pro بشاشة OLED مقاس 6.6 بوصة بدقة شاشة تبلغ 2700 × 1228 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تحت الغطاء ، يتم تشغيل الجهاز بواسطة Qualcomm Snapdragon 888 SoC مع دعم اتصال 4G فقط وليس 5G. يحتوي على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

في قسم التصوير الفوتوغرافي ، هناك إعداد رباعي الكاميرا تم تطويره بالاشتراك مع Leica. وهي تتألف من مستشعر أولي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة أحادية اللون بدقة 40 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 13 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل. على الجانب الأمامي ، تتميز الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو. يعمل الجهاز ببطارية تبلغ 4360 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السلكي 66 وات والشحن اللاسلكي 50 وات.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية