أخبار عاجلة

تكنولوجيا : لعبة Outer Wilds تأتي إلى Nintendo Switch في الصيف (شاهد الإعلان الدعائي))

تكنولوجيا : لعبة Outer Wilds تأتي إلى Nintendo Switch في الصيف (شاهد الإعلان الدعائي))
تكنولوجيا : لعبة Outer Wilds تأتي إلى Nintendo Switch في الصيف (شاهد الإعلان الدعائي))

تتجه Outer Wilds، إحدى ألعابنا المفضلة لعام 2019، إلى Nintendo Switch، في أحدث حدث مباشر لعملاق الألعاب، أظهر إعلانًا إعلانيًا للعبة المغامرة والحركة التي تدور أحداثها في الفضاء والتي تم إصدارها مسبقًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox One و PlayStation 4.

 

لم يكن لها تاريخ إطلاق محدد للعنوان، ولكن قالت إنها ستكون متاحة لوحدة التحكم هذا الصيف.

وضعت لعبة Outer Wilds التي طورتها Mobius

Digital ونشرتها Annapurna Interactive، اللاعب في مكان مستكشف فضاء لم يذكر اسمه يستيقظ على كوكب يشبه الأرض، والذي سرعان ما يتفكك بعد تحول شمس النظام الشمسي إلى مستعر أعظم، يستيقظ رائد الفضاء بعد ذلك بـ22 دقيقة ليجري نفس الشيء مرارًا وتكرارًا - اللاعب عالق في حلقة زمنية، وهو الوحيد الذي يمكنه منع الشمس من الانفجار.

 

في حين أن Outer Wilds لديها قصة مثيرة للاهتمام، فهي ليست مجرد لعبة سردية ذات قصة خطية، سيتمكن اللاعبون أيضًا من استكشاف كواكبها بحرية للعثور على معلومات يمكنهم استخدامها لمنع حدوث المستعر الأعظم، أو لمجرد إضاعة الوقت، إنها نوع فريد من المغامرة، وقد قلنا سابقًا أنها كانت اللعبة المثالية لـ Xbox Game Pass ، لأنها قد تكون صعبة البيع، الآن بعد أن تم إيقاف تشغيله لفترة طويلة على منصات أخرى، قد يضطر لاعبو Switch إلى شرائه.


كان كبار المسؤولين التنفيذيين في فيسبوك يعلمون أنها كانت تبالغ في تقدير عدد المستخدمين الذين يمكن للمعلنين الوصول إليهم، وفقًا لدعوى قضائية معدلة نشرتها Financial Times.

 

أخبر مدير منتج كبار المسؤولين التنفيذيين في عام 2018 أن أرقام الجمهور المحتمل للوصول إلى Facebook كانت "خاطئة تمامًا"، واقترح تغيير المقاييس لجعلها أكثر دقة، ومع ذلك، يُزعم أن كبار المسؤولين التنفيذيين رفضوا التغييرات، قائلين إن التأثير على الإيرادات سيكون كبيرًا، وفقًا للإيداع.

 

تُظهر أقسام الملف التي تم تنقيحها مسبقًا الاتصال الداخلي بين مدير المنتج والمديرين التنفيذيين المسؤولين عن مقاييس الوصول، قال الموظف: "إنها إيرادات ما كان يجب أن نحققها أبدًا لحقيقة أنها تستند إلى بيانات خاطئة"، تم إغلاق أقسام الدعوى في السابق على أساس أنها حساسة تجاريًا

لـ Facebook.

 

تزعم الدعوى أن فيسبوك أدرج حسابات مزيفة ومكررة في مقاييس الوصول المحتملة، مما يشير إلى أرقام في مناطق معينة كانت أكبر من عدد الأشخاص الذين يعيشون هناك، "أدرك موقع Facebook لسنوات أن وصوله المحتمل كان مضللاً  وأخفى هذه الحقيقة للحفاظ على صافي أرباحه"، كما ورد في الملف.

 

جادل Facebook بأن الأرقام كانت تقديرات فقط، وأن المعلنين لا يدفعون بناءً على مدى الوصول المحتمل ولكن على مرات ظهور الإعلان والنقرات، ومع ذلك، يتم استخدام أرقام الوصول من قبل المعلنين لأسباب تتعلق بالميزانية، وقد ذكر موقع Facebook نفسه في مستند داخلي أنه "يمكن القول إنهم الرقم الوحيد

الأكثر أهمية في واجهات إنشاء الإعلانات".

 

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اتهام Facebook بالمبالغة في أرقام المستخدمين لزيادة الإيرادات، في عام 2016، اعترفت الشركة بأنها كانت تبالغ في مشاهدات فيديو المستخدم لمدة عامين، في عام 2019، وافقت على دفع 40 مليون دولار لتسوية المطالبات.

 

حتى الآن، لم يكن لذلك أي تأثير تقريبًا على المعلنين، حيث تستمر عائدات Facebook في النمو بلا هوادة، ومع ذلك، نظرًا لأن الشركة حظرت روابط الأخبار في أستراليا، وتواجه مشكلات مع Apple بشأن تتبع الإعلانات، فإن Facebook أقل ثقة بشأن العام المقبل.

 


هبط المسبار المتجول التابع لوكالة ناسا بنجاح على سطح المريخ، هبطت في حوالي الساعة 10:55 مساءً، بعد هبوط سلس إلى السطح.

 

(بث مباشر) بعد قليل انطلاق رحلة مركبة ناسا الصعبة إلى المريخ | ما يمكن توقعه على الكوكب الأحمر

 

ناسا تنشر الصور الأولى من المريخ

 

شاركت الكاميرات الهندسية للمثابرة الصور من موقع الهبوط بعد وقت قصير من الهبوط - وعدت ناسا بمشاركة صور عالية الدقة في وقت

لاحق من اليوم.

أطلقت ناسا "المثابرة" في نهاية يوليو الماضي من كيب كانافيرال، فلوريدا، ويختتم هبوطه شهرًا مزدحمًا بالوصول إلى الكوكب الأحمر، على مدار يومين من الأسبوع الماضي، نجحت الإمارات العربية المتحدة والصين في وضع مركباتهما الفضائية الخاصة بهما في مدار حول المريخ.

الآن بعد أن أصبحت بأمان على سطح الكوكب، ستستكشف المثابرة حفرة Jezero Crater، وهي منطقة متربة وخطيرة بطول 28 ميلًا من المريخ والتي كانت ذات يوم بحيرة نهرية قديمة.

 

تأمل وكالة ناسا في أن يجد المسبار علامات على الحياة الميكروبية القديمة أثناء وجوده هناك، سيستخدم مجموعة مختارة من الأدوات، بما في ذلك الكاميرات التقليدية والأشعة فوق البنفسجية، للتركيز على موقع واعد قبل نشر تدريب لأخذ العينات الأساسية، في عام 2026، ستحاول مهمة لاحقة إعادة العينات إلى الأرض.

 


إذا كنت ترغب في إضافة عناصر ذات طابع Super Mario Bros إلى جزيرتك في لعبة Animal Crossing: New Horizons منذ أن تعرضت للإثارة الشهر الماضي، فقد انتهى الانتظار تقريبًا.

 

أضافت Nintendo مجموعة من الأشياء الجيدة بناءً على مغامرات سباكها اللطيف ورفاقه كجزء من تحديث 25 فبراير.




تشمل البونانزا الملابس، من ملابس ماريو والأميرة الخوخية إلى التنقيط الأصفر والأرجواني من واريو،

والأثاث الذي يتراوح من الفطر الفائق إلى أنابيب الاعوجاج التي يمكن استخدامها للسفر حول، يمكنك التحقق من الكم الهائل من الأشياء الثمينة الموجودة في المتجر في الفيديو، والذي كان جزءًا من احتفالات Nintendo Direct بالأمس.

 

يجب أن يكون عشاق ماريو ذوي عيون النسر قادرين أيضًا على البحث في

المقطع بحثًا عن العملات المعدنية والأصداف والنجوم والزهور النارية وكتل الأسئلة وأعمدة المرمى ومنصات الفطر. هناك مقتنيات كافية لمساعدتك على إعادة إنشاء مملكة الفطر.


بمجرد تنزيل التحديث، ستتوفر العناصر الجديدة داخل اللعبة عبر Nook Shopping، في هذه الحالة بدءًا من الأول من مارس، تعمل Nintendo بانتظام على تحديث sim حياة الجزيرة الهادئة منذ إطلاقها في الربيع الماضي، مع الإضافات السابقة بما في ذلك العناصر المخيفة لعيد الهالوين وحقيبة الاستيلاء على الكرنفال في أواخر الشهر الماضي.


تمتلك EA الآن رسميًا حصة أكبر بكثير في عالم ألعاب السباق، أكمل الناشر عملية الاستحواذ البالغة 1.2 مليار دولار على Codemasters بعد فترة وجيزة من موافقة المساهمين على الصفقة وبعد بضعة أشهر فقط من محاولة Take-Two الفاشلة.

 

تضع عملية الشراء أمثال Dirt و Formula 1 تحت نفس مظلة Need for Speed ​​و Real Racing بالطبع ،

لكن الشركتين تصفها بأكثر من مجرد توسيع كتالوج EA لرياضة السيارات.

 

سيحصل Codemasters على إمكانية الوصول ليس فقط إلى قاعدة لاعبي EA، ولكن "البيانات العميقة" والأدوات الأخرى للمساعدة في تطوير العناوين التي تتضمن متسابقين واقعيين مثل Project CARS، من المحتمل أن يساعد هذا في نمو جميع

امتيازاتها، وليس فقط تلك التي تتوافق مع ميل EA نحو المتسابقين بأسلوب الممرات، ولا تحصل EA على مجموعة واسعة من الألعاب فحسب - بل تحصل أيضًا على منقذ محتمل إذا تعثر امتياز سباق معين (نيد فور سبيد) وتحتاج إلى نهج جديد.

 

 تملأ Codemasters فجوة في تشكيلة EA ، ولكن هناك مخاوف من أن يتم الضغط على الفريق المكتسب حديثًا للتوافق مع نماذج أعمال EA، مثل إصدارات الألعاب الرياضية السنوية التي تشبه الساعة.


عشاق الصور المدهشة لـ JRPG Octopath Traveler من Square Enix في انتظار متعة لأن المتابعة من نوع ما متوجهة إلى Nintendo Switch في عام 2022.

 

اللعبة الجديدة، التي تحمل العنوان العملي لـ Project Triangle Strategy، تم بناؤها من نفس القالب ثلاثي الأبعاد لسابقه، يتوفر العرض التوضيحي الآن على Switch eShop ويمكنك التحقق من تلك المرئيات في الإعلان أدناه.


هذه المرة، ينصب التركيز على لعب الأدوار التكتيكي: يرى نظام المعركة اللاعبين يتحركون

على طول الشبكة، ويتناوبون على الهجوم، تتيح لك آليات اللعب الإضافية وضع وحداتك على أرض مرتفعة، مما يمنحك ميزة النطاق المتزايد، يمكنك أيضًا محاطة الأعداء من كلا الجانبين والهجوم من الخلف باستخدام هجمات متابعة قوية، بينما التفاعلات المتسلسلة الأولية، التي تتراوح من النار والجليد إلى البرق، يمكن استخدامها لتغيير البيئة وهزيمة الأعداء، يجب أن تشعر جميعًا بأنها مألوفة لهواة الألعاب التكتيكية في المدرسة القديمة أو أي شخص جرب أيديهم في Final Fantasy Tactics.

 

تدور القصة، في الوقت نفسه، حول معركة بين ثلاث دول تتنافس للسيطرة على الموارد المتناقصة للملح والحديد، كما هو الحال مع Octopath، يبدو أنك ستتحكم في مجموعة من الشخصيات، ولكن هذه المرة فقط يوجد شيء يسمى مقاييس الاقتناع (مقسم بين المنفعة والأخلاق والحرية) يمكن لكل فرد التأثير فيه، ومن ثم، فإن كل الأحرف الاستهلالية "مثلث" العنوان، إذا لم تكن متأكدًا تمامًا مما يعنيه كل ذلك، فما عليك سوى القفز والمشاركة في العرض التوضيحي.


بعد يوم واحد من ظهور أن Fall Guys تتجه إلى Nintendo Switch، كشف المطور Mediatonic أنه مرتبط أيضًا بـ Xbox One و Xbox Series X / S.

 

ظهرت لعبة battle royale party الرائعة في البداية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وجهاز PlayStation 4 في أغسطس الماضي، حيث حققت نجاحًا كبيرًا بين عشية وضحاها، أصبحت لعبة PlayStation Plus

المجانية الأكثر تنزيلًا على الإطلاق وباعت أكثر من سبعة ملايين نسخة على Steam في غضون أسابيع قليلة، وفقًا للناشر.

 

تعلق اللاعبون بشخصيات Fall Guys اللطيفة والموسيقى القاتلة والفرحة الخالصة التي تنضح بها، إنها تدور حول الفوضى في برامج الألعاب المليئة بالعقبات مثل Wipeout و MXC / Takeshi’s Castle، يسقط ما يصل إلى 60 لاعبًا في كل مباراة وبعد سلسلة من السباقات والمستويات الأخرى، يتبقى واحد فقط للاستيلاء على التاج.

 

لا توجد أية معلومات حتى الآن عما إذا كانت Fall Guys ستدعم اللعب عبر الأنظمة الأساسية، ولكن على الأقل سوف يشارك لاعبو Switch و Xbox في المرح في الأشهر المقبلة.

 

يبقى أن نرى ما إذا كانت Mediatonic و Devolver ستجلبها في النهاية إلى iOS و Android.


تسلا عازمة على الحفاظ على قوة مبيعاتها، وهي تستخدم تكتيك التخفيضات العريق في الأسعار للتأكد من حدوث ذلك.

 

كما ذكرت رويترز، خفضت Tesla أسعار السيارات الكهربائية للمبتدئين من طراز 3 و Model Y، يبدأ الطراز Standard Range Plus Model 3 الآن بسعر 36990 دولارًا (أقل من 37990 دولارًا)، بينما انخفض نموذج النطاق القياسي Y بشكل أكثر حدة إلى 39990 دولارًا (سابقًا 41990 دولارًا).

 

جعلت الشركة مؤخرًا الطراز Y أكثر سهولة من خلال تقديم النطاق القياسي في يناير، لذا فإن خفض السعر قريبًا

سيكون بمثابة مفاجأة.

 

ليست كل الأخبار جيدة، رفعت Tesla أسعار متغيرات الأداء لكلتا السيارتين، يكلف الطراز 3 الأسرع الآن 55،990 دولارًا (ارتفاعًا من 54،990 دولارًا)، بينما يحصل الطراز Y على ارتفاع مماثل في السعر إلى 60،990 دولارًا (زيادة من 59،990 دولارًا)

 

لم يشرح صانع السيارات استراتيجيته ولا يُتوقع منه التعليق عندما قام بحل فريق العلاقات العامة بشكل فعال، ومع ذلك، من السهل رؤية الاستراتيجية إلى حد ما - تريد

Tesla أن تستمر عمليات التسليم في النمو، ويمكن أن يؤدي خفض الأسعار الأساسية لسياراتها الأقل تكلفة إلى تحقيق هذا الهدف، من المفيد أن تسلا لم تصل إلى هدف تسليم 500 ألف سيارة للربع الأخير من عام 2020، ومن المحتمل ألا تريد أن تخيب الآمال مع بداية عام 2021.

 

قد تحصل تسلا على بعض المساعدة الإضافية، يلاحظ InsideEVs أن قانون إدارة بايدن الأخضر (تنمية الطاقة المتجددة والكفاءة الآن) يمكن أن يعيد الحوافز الفيدرالية التي تصل إلى 7000 دولار لعدد محدود من المبيعات، قد يكون امتلاك Tesla أمرًا تافهًا نسبيًا، على الأقل طالما أن البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية قوية في المكان الذي تعيش فيه.



المصدر : تكنولوجيا : لعبة Outer Wilds تأتي إلى Nintendo Switch في الصيف (شاهد الإعلان الدعائي))

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى التكنولوجيا والعولمة: كيف تشكل التكنولوجيا العلاقات الدولية